رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدافع ألافيس صداع في رأس ريال مدريد قبل بدء الميركاتو الصيفي

نشر
الأمصار

باتت إدارة ريال مدريد الإسبانى، مرغمة على اتخاذ قرارات حاسمة فيما يخص الميركاتو الصيفى المقبل، بعدما أنهت التعاقد مع كيليان مبابى نجم باريس سان جيرمان الفرنسى.

ولا يتبقى سوى الإعلان الرسمى عن إنتقال مبابى لريال مدريد، وتوقيع عقود الإنتقال لتتم الصفقة التى إنتظرها فلورنتينو بيريز لعدة سنوات لتحقيقها.

وبعد مبابى، يرتبط الريال بضم عدد من اللاعبين أبرزهم الظهير الأيسر الكندى ألفونسو ديفيز والمدافع الفرنسى الشاب لينى يورو، وسيضاف إليهم اللاعب البرازيلى إندريك.

وسيكون مجبرًا ريال مدريد على اتخاذ قرارات حاسمة بشأن لاعبيه المعارين مثل رينير الموجود فى فروزينونى ورافا مارين الموجود فى ديبورتيفو ألافيس، بالإضافة إلى الانتهاء من اتخاذ القرار بشأن ميجيل جوتيريز.

ريال مدريد متردد ما بين الاحتفاظ بمارين أو إعارته

وتحدث إيفان مارتن الصحفى فى "Ok Diario"، بشكل مطول عن رافا مارين كاشفًا وجود شكوك لدى إدارة ريال مدريد فى عودة المدافع الإسبانى.

حيث سيكون من الصعب على الريال ضم ستة من قلوب الدفاع في كشوف المرتبات، مع وجود ميليتاو، رودريجير، ألابا، ناتشو فيرنانديز بالإضافة للتوقيع المحتمل مع لينى يورو، وهذا يعني بأن اللاعب المُعار إلى ألافيس، رافا مارين لن يكون له مكان.

وكشف إيفان، إنه مع ذلك يجب أن يكون ريال مدريد أكثر من راضٍ عن تطور أداء اللاعب فى ألافيس، حيث تضاعفت قيمته السوقية من 2 مليون ونصف المليون يورو إلى 5 مليون يورو.

النصر السعودي يفاوض فرناندو هييرو أسطورة ريال مدريد

كشفت تقارير صحفية، عن أن نادي النصر السعودي يجري مفاوضات مع الدولي الإسباني السابق وقائد ريال مدريد، فرناندو هييرو، لتولي منصب المدير الرياضي في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة "الرياضية" السعودية، أن مسؤولو نادي النصر السعودي، فتحوا المفاوضات مع الدولي الإسباني السابق وقائد ريال مدريد، فرناندو هييرو لتولي منصب المدير الرياضي في الفترة المقبلة، وذلك بعد اعتذار البرتغالي ميجيل روبيرو عن عدم تولي المنصب بعد أن تم الاتفاق معه في الفترة الماضية.

أشارت الصحيفة إلى أن مسئولو النصر وضعوا هييرو كمرشح أول لما يملكه من مسيرة كروية كبيرة، ويعمل هييرو حاليًا مديرًا رياضيًا في نادي ديبورتيفو جوادالاخارا، المنتمي للدوري المكسيكي، منذ أكتوبر 2022، إضافة إلى شغله المنصب ذاته في الاتحاد الإسباني لكرة القدم 2017.

وأكدت الصحيفة أن المفاوضات تسير مع الإسباني هييرو بشكل إيجابي وينتظر الاتفاق النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وسبق أن عمل هييرو مساعدًا لمدرب ريال مدريد الحالي الإيطالي كارلو أنشيلوتي موسم 2014 إبان فترته التدريبية الأولى، إضافة إلى تعيينه مدربًا للمنتخب الإسباني الأول لكرة القدم في مونديال روسيا 2018.