رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

السوداني يؤكد حرص العراق على تقديم الخدمات وتلبية تطلعات المواطنين

نشر
الأمصار

أكد رئيس مجلس الوزراء في العراق محمد شياع السوداني، اليوم السبت، حرص الحكومة على تقديم الخدمات وتلبية تطلعات المواطنين في مختلف أرجاء العراق.

وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان: إن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، استقبل رئيس إقليم كردستان العراق نيجيرفان بارزاني والوفد المرافق له".
وأضاف، أنه "جرى- خلال اللقاء- بحث الرؤى المشتركة في مجمل الملفات والقضايا الوطنية، وسير تنفيذ البرنامج الحكومي، في مساراته المتعددة، إذ أكد السوداني حرص الحكومة على تقديم الخدمات وتلبية تطلعات المواطنين في مختلف أرجاء العراق وتحقيق التكامل في الأداء بين السلطات الاتحادية والسلطات في إقليم كردستان العراق".

وأشار، إلى أن "اللقاء شهد التأكيد على أهمية دعم الخطوات الحكومية الإصلاحية، من قبل سائر القوى الوطنية والسياسية؛ من أجل تعزيز مستهدفات الحكومة والمُضي في ترسيخ التنمية الشاملة وتجاوز كل العقبات الإدارية والتنفيذية التي كانت تحول دون الارتقاء بالواقع الخدمي والمعيشي والاقتصادي".
 

العراق.. الرئاسات الثلاث تؤكد أهمية استمرار تقديم الدعم للحكومة لتنفيذ برنامجها الخدمي

أكدت الرئاسات الثلاث في العراق، اليوم الخميس، على أهمية استمرار تقديم الدعم للحكومة في تنفيذ برنامجها الخدمي.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس البرلمان بالنيابة، محسن المندلاوي في بيان، أن "رئيس مجلس النواب بالنيابة، محسن المندلاوي، استضاف رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، ورئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، على مائدة الإفطار الرمضانية، بحضور أعضاء تحالف الأساس العراقي".

وأضاف البيان، أنه "جرى عقب جلسة الإفطار التداول في عموم الأوضاع المحلية، ومستجدات المشهد السياسي، والتأكيد على أهمية استمرار تقديم الدعم للحكومة في تنفيذ برنامجها الخدمي، وضرورة الحفاظ على حالة الاستقرار في البلاد، والعمل من أجل خدمة الشعب وتحقيق تطلعاته وتوفير حياة كريمة له، والتعاون من أجل عراق آمن ومزدهر".

العراق.. السوداني ورشيد يؤكدان أهمية دعم جهود الحكومة في تنفيذ أولوياتها

أكد رئيس الوزراء في العراق محمد شياع السوداني، ورئيس العراق عبد اللطيف جمال رشيد، اليوم الخميس، أهمية دعم جهود الحكومة في تنفيذ أولوياتها.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الوزراء في بيان، أن "رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، التقى مساء اليوم الخميس، رئيس الجمهورية عبد اللطيف جمال رشيد، وشهد اللقاء بحث تطورات الأوضاع في البلاد، ومناقشة عدد من القضايا التي تمسّ الواقع الاقتصادي والأمني للمواطنين، بما يدفع لتحقيق التنمية الشاملة".

واضاف أن "اللقاء شهد التأكيد على أهمية دعم جهود الحكومة في تنفيذ أولوياتها، وتطبيق رؤيتها المستقبلية التي تساعد على تعزيز الاستقرار وترتقي بالواقع الخدمي والمعيشي للمواطنين".