رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"مش قادرة اتجاوز الحزن".. دنيا سمير غانم تتحدث عن رحيل والديها

نشر
الأمصار

حلت الفنانة دنيا سمير غانم ضيفة على بودكاست BigTime، مع الإعلامي عمرو أديب والمطربة أصالة وكشفت العديد من الأسرار عن حياته.

وقالت دنيا سمير غانم: حزني عليهم مش سهل تجاوزه، وبعد تجربتي اكتشفت أن الحزن مش زي اللي بنوريه لكم في الأفلام.

وأضافت: بعد وفاة أهلي كنت عايزة أنزل اشتغل لأني كنت متبرمجة أن الفن هما، وكنت بطلع حزني في الأغاني وكنت بدمع كتير غصب عني بكون عايزة أعيط، لكن بمسك نفسي وأغني وأرقص.

بودكاست“Big time

وكانت قد انطلقت الحلقة الأولى من بودكاست“Big time" لعمرو أديب  واستضاف الفنانة أصالة.

وكان كشف المطرب المصري محمد حماقي، عن جوانب جديدة من حياته الشخصية، وعلاقته بابنته فاطمة، وقصة لقائه الأول مع زوجته، وذلك خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب ضمن برنامج بودكاست "Big Time". 

وقال المطرب المصري محمد حماقي، إنه اكتسب مشاعر وأحاسيس جديدة لأول مرة في حياته لحظة ولادة ابنته.

وأضاف المطرب المصري محمد حماقي: "كنت مع زوجتي في غرفة العمليات خلال عملية الولادة، وحين خرجت فاطمة للدنيا حملتها على يدي، وشعرت بأن هناك شرياناً جديداً في قلبي، أو كأني أختبر مشاعر لم تكن موجودة".

وتابع المطرب المصري محمد حماقي: "هى أحسن شيء حدث لي في حياتي، وعلاقتي بها تتطور بشكلٍ غير طبيعي، ففي عاميها الأولين كان لديّ إحساس ناحيتها كمشاعر أبوة، ثم أخذ الموضوع شكلاً مختلفاً، وبعد بلوغها الرابعة قويت العلاقة".

 

youtube

 

وأوضح المطرب المصري محمد حماقي، أن "هناك اهتمامات مشتركة بينهما، مثل كرة القدم، وتشجيع النادي الأهلي وليفربول الإنجليزي، كما تهوى لعب البلاي ستيشن مثله، وتمارس رياضة التنس، وهي لديها ميول فنية بالغناء والموسيقى والدرامز".

وتطرق المطرب المصري محمد حماقي، للحديث عن زوجته، قائلًا: "شعرت بإعجاب وارتياح من نوع خاص في أول لقاء، وسعيت لمعرفتها أكثر ولقاء أهلها"، مشيرا إلى أنها كانت تعمل مصممة أزياء، وحضر افتتاح مجموعتها عام 2010.

 

youtube

 

وأضاف المطرب المصري محمد حماقي، أن والدة زوجته كانت موجودة بالصدفة في افتتاح المجموعة: "شعرت بأكثر من إعجاب عادي، إحساس مريح ورغبة في رؤيتها والتعرف عليها، وتعرفت على زوج أختها الكبيرة وفاتحته في الأمر".

وأشار المطرب المصري محمد حماقي، إلى أنه يناقش زوجته في أغانيه الجديدة، ويهتم برأيها فيها: "نهلة ذوقها عالي في المزيكا، وكانت تلعب على آلة البيانو، وأنا أهتم برأيها في الموسيقى، لأن ذوقها حلو في المزيكا أكثر من رأي المتخصصين".