رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تين هاج يطلب من لاعبي مانشستر يونايتد باستغلال غضبهم ضد ليفربول

نشر
الأمصار

طالب الهولندي إيريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، لاعبي فريقه باستغلال غضبهم بعد هزيمة الفريق فى اللحظات الأخيرة أمس أمام تشيلسي، ليكون ذلك دافعاً لهم خلال مواجهة ليفربول المرتقبة بين الفريقين مساء الأحد، فى قمة الجولة الـ32 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج قبل مواجهة ليفربول يوم الأحد، "علينا أن نحول هذا الأمر، لذا اعتبارًا من الغد فصاعدًا، سنكون فى مزاج إيجابي ونتطلع إلى الأمام، علينا أن نستعين بالطاقة، سنشعر بالغضب، ويمكنك أن تستهلك الكثير من الطاقة من ذلك، وهذا هي الطريقة التي يتعين علينا القيام بها".

وأضاف، "سنواصل القتال، وأنا متأكد من أن فريقنا يتمتع بشخصية قوية، إنهم يتمتعون بالمرونة، وأنا متأكد من أنهم سيكونون حاضرين يوم الأحد للمشاركة فى المعركة ضد ليفربول".

وتابع، "يمكننا التنافس والتغلب على أفضل الفرق فى الدوري الإنجليزي الممتاز، عندما تفعل ذلك فى الدوري الإنجليزي الممتاز، يمكنك القيام بذلك فى جميع أنحاء أوروبا، لكننا بحاجة لأن نتعلم الآن كيفية الفوز بالمباريات".

وحث تين هاج جماهير النادي من الهتاف ضد كارثة هيلزبورة أو هيسل، خلال المواجهة المرتقبة يوم الأحد ضد ليفربول، وقال، "جزء من واجبي أن أذكر كل مشجع محظوظ بما يكفي للتواجد في المباراة بأنه يجب الاستمتاع بها بالطريقة الصحيحة، وعدم استخدامها كذريعة للإساءة ضد جماهير المنافسين بشأن هيلزبره أو هيسيل أو أي مآسي تاريخية أخرى".

ويحتل ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 70 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف أرسنال برصيد 68 نقطة.

تشيلسي يحقق فوزًا صعبًا على مانشستر يونايتد في البريمرليج

 

حقق تشيلسي انتصارا دراميا على مانشستر يونايتد بملعب ستامفورد بريدج بنتيجة (4-3)، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

الفريق اللندني تقدم بهدفين عن طريق كونور جالاجير وكولر بالمر في الدقيقتين 4 و19، لكن يونايتد قلب النتيجة لصالحه بثلاثية سجلها أليخاندرو جارناتشو "ثنائية" وبرونو فيرنانديز (ق 34، 39 و67).

وتحصل تشيلسي على ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة، عاد بالمر لتنفيذها بنجاح، مسجلا هدف التعادل القاتل (ق 90+10)، قبل أن يضيف بعدها هدف الانتصار (ق 90+11).

الانتصار رفع رصيد تشيلسي للنقطة 43، ليقفز للمركز العاشر، فيما تجمد رصيد يونايتد عند 48 نقطة في المرتبة السادسة.

باغت الفريق اللندني ضيفه في وقت مبكر بهدف أول عبر جالاجير، الذي ارتدت كرة من دفع يونايتد أمامه، ليقابلها بتسديدة زاحفة من داخل منطقة الجزاء، فشل أونانا في التعامل معها.

وعاد تشيلسي للمحاولة من جديد عبر انطلاقة من مودريك قبل أن يحاول توجيه تسديدة في أقصى الزاوية اليمنى، لكن الكرة لامست قدم أحد اللاعبين لتمر بجوار القائم إلى ركنية.

وارتكب أنتوني مخالفة داخل منطقة جزاء فريقه، ليحتسب الحكم ركلة جزاء لأصحاب الأرض، سجل منها بالمر هدف تعزيز التقدم.

وتواصل المد الهجومي للبلوز، حيث انطلق مودريك بكرة على الجانب الأيسر داخل منطقة الجزاء قبل أن يطلق تسديدة في الشباك الخارجية.

ووجه ماينو تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء تشيلسي، كان الحارس بيتروفيتش لها بالمرصاد.