رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الحلقة 24 مسلسل "صيد العقارب".. رياض الخولي ينفصل عن سيمون

نشر
صيد العقارب
صيد العقارب

يكثر البحث خلال الساعات الأخيرة عن مسلسل "صيد العقارب"، وذلك بسبب سرعة وتيرة الأحداث به، ويضم العمل الفنى نحبة من ألمع النجوم.

مسلسل "صيد العقارب"

ويعرض مسلسل "صيد العقارب"، حصريًا عبر شبكة شاشات سي بي سي التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتصاعدت أحداث المسلسل الحلقة 23 بسبب تسرع ولاء "مي القاضي" وقتلها معتز "أحمد جمال سعيد"، وذلك لمجرد شكوكها بخيانتها مع زوجة أبيها سمسم "سيمون".

هذا الأمر الذي كشف سر الأخيرة، معلنًة أن معتز نجلها منذ أن كان عمرها 16 عاما، وبمجرد علم إسماعيل الغول "رياض الخولي" بما فعلته ولاء، وبحقيقة أمر سماسم زوجته، انفصل عنها على الفور.

وتصاعدت أحداث الحلقة الـ 23 وقُتل معتز، وهو الأمر الذي أصاب سماسم بالحزن الشديد، وأدخل السرور على قلب عائلة آل ضرغام.
مسلسلات رمضان 2024
وفي الحلقة 23 من مسلسل صيد العقارب، تضمنت أحداثاً مختلفة أبرزها تحريض "إسماعيل الغول" رياض الخولى، "شوقى" عماد صفوت على قتل "عايدة" غادة عبد الرازق، حيث أعطاه سمّا قاتلا حتى يضعه في المشروبات أو الطعام لـ "عايدة" مقابل 10 ملايين جنيه.

وأخذ "شوقي" عماد صفوت السم من "إسماعيل الغول" رياض الخولى، ليفكر في دراسة قتل عايدة في الحلقات المقبلة، فهل يقتل عماد صفوت غادة عبد الرازق خلال أحداث مسلسل صيد العقارب، أم سيكون له رد فعل أخر.

كما شهدت الحلقة 23 من مسلسل صيد العقارب، قيام "ولاء" مي القاضي بطعن "معتز" بالسكين ببطنه أثناء خروجه من غرفة "سميحة" سيمون، بعد سماع تسجيل صوتى يجمع بينهما، كما كشفت الحلقة عن مفاجأة بعد صريخ "سميحة" بأنه ابنها، والذى كان أمراً مفاجئا لكل المشاهدين.

وانهارت "سميحة" على مقتل ابنها "معتز" أحمد جمال سعيد، فيما أشاد "حسن ضرغام" أحمد ماهر بما فعلته ابنته "عايدة" غادة عبد الرازق. وألقي القبض على "ولاء" مي القاضي، بعد تسببها في مقتل زوجها "معتز" أحمد جمال سعيد.

وفي الحلقة 22 ، هددت عايدة إسماعيل الغول أثناء بحثه عن نجله سامح، حيث توقع إسماعيل الغول أن عايدة علمت بمكان سامح، وسامح ذهب للديلر للحصول على مخدرات، كما ذهب إسماعيل الغول إلى حسن ضرغام في منزله وقام بتهديد بعضهما البعض، و قام إسماعيل الغول برفع السلاح على حسن ضرغام.