رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل الكبير أوي الجزء 8 الحلقة 23.. الغوريلا تعود للغابة

نشر
الكبير أوي
الكبير أوي

شهدت أحداث اليوم من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن الحلقة 23 أحداث كوميدية مثيرة، وإليكم أبرز أحداث الحلقة 23 من مسلسل الكبير أوي الجزء 8.

ينتظر الجمهور بشغف حلقات مسلسل الكبير اوي الجزء 8 والتي تعرض خلال شهر رمضان بشكل حصري عبر شبكة قنوات ON ومنصة watch it، ادي اهتمام الكبير بالغوريلا وإهمال مربوحة، خلال احداث مسلسل الكبير اوي الجزء 8 الحلقة 23 ،  إلى اشتعال نار الغيرة بقلب مربوحة التي بدأت في التخطيط للتخلص من الغوريلا باي طريقة فبدأت في افساد حياة الكبير بوضع الملح في الشاي الذي قامت بعمله الغوريلا ثم وضعت للكبير بودرة العفريت في ملابسه لايهامه بأن الغوريلا بدأت في نشر الحشرات بالدوار ولكن الكبير يؤكد لها ان الغوريلا أليفة ونظيفة.

مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن:

ثم تستعين مربوحة، ضمن  احداث مسلسل الكبير اوي الجزء 8 الحلقة 23 ، بجوني وايهم وهجرس لمساعدتها فى التخلص من الغوريلا ويبدأ جوني بوضع خطة لايهامه الغوريلا بأن الكبير في ورطة كبيرة ويحتاج الأموال وانهم سيفعلون اي شيء لجمع الأموال ولكن هجرس يؤكد له ان لديه خطة جهنمية ستلعب خلالها الغوريلا دور راقصة حيث سيتم تقديم ستاند اب كوميدي لأهالي المزاريطة ويتم استغلالها من خلاله لجمع الأموال. 
وفي أحداث الحلقة 20 من مسلسل الكبير أوي 8، فوجئ الكبير أوي بالغفير أيهم يخبره أن المأمور يريده، ليتوتر الكبير بسبب هذا الاستدعاء، وعند ذهابه للمأمور يخبره أن المطاريد نزلوا إلى المزاريطة، ومطلوب من الكبير بما أنه عمدة المزاريطة أن يساعد الشرطة في التصدي لهم، وتسليمهم للشرطة.

ويوافق الكبير ويبدأ في التفكير بطرق للوقوع بهؤلاء المطاريد، ويخبر مربوحة بالأمر وتأخذ كلام الكبير بعدم اهتمام بسبب انشغالها في استلام القرد الذي تفاجأت بأنه غوريلا.
ويعرض مسلسل الكبير أوى 8 على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي