رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الحلقة 22 من مسلسل الكبير أوي 8.. مربوحة بتغير من الغوريلا

نشر
الكبير اوي
الكبير اوي

بدأت الحلقة الـ22 من مسلسل "الكبير أوي 8"، بالاهتمام بالغوريلا بعد أن أنقذت حياته أحمد مكي، وهو ما يثير غيرة زوجته "مربوحة" والتي شعرت بأن حب عمرها ستستحوذ عليه أنثى أخرى.

 

الحلقة 22 مسلسل الكبير أوي 8

واهتم الكبير بالغوريلا بعدما فدته بروحها أثناء ظهور المطاريد وذلك ضمن الحلقة الماضية من مسلسل "الكبير أوي 8"، والذي يعرض على شاشة "أون" بعد أذان المغرب.

وأنقذت الغوريلات الفنان أحمد مكي من الموت، فطلب منها النوم بجواره في السرير حتى  تمتثل للشفاء من إصابتها بعد فديته برصاصة من المطاريد، ومن ناحية أخرى أثار اهتمام الكبير بالغوريلا غيرة مربوحة.

وبدأ الكبير أن يدخل في حالة من الرقص مع الغوريلا بعد تعافيها من الإصابة مما أثار غصب "مربوحة" وغيرتها لدرجة أنها ارتدت ماسك دب لتغري الكبير.

الحلقة الـ21 من مسلسل الكبير، دخل الفنان أحمد مكي، في ازمة كبيرة ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حيث إن الحلقة بدأت بأن استدعى مأمور المزاريطة أحمد مكي إلى قسم الشرطة، ولكن الأمر جاء لمساعده الشرطة في التصدي للمطاريد. 
أحداث مسلسل الكبير أوي 8 
أحداث الحلقة 20 من مسلسل الكبير أوي 8، الذي يُعرض عقب أذان المغرب مباشرة على قناة “أون”، ويقدم كوميدي خفيفة ومحببة لدى الجمهور.

وفي أحداث الحلقة 20 من مسلسل الكبير أوي 8، فوجئ الكبير أوي بالغفير أيهم يخبره أن المأمور يريده، ليتوتر الكبير بسبب هذا الاستدعاء، وعند ذهابه للمأمور يخبره أن المطاريد نزلوا إلى المزاريطة، ومطلوب من الكبير بما أنه عمدة المزاريطة أن يساعد الشرطة في التصدي لهم، وتسليمهم للشرطة.

ويوافق الكبير ويبدأ في التفكير بطرق للوقوع بهؤلاء المطاريد، ويخبر مربوحة بالأمر وتأخذ كلام الكبير بعدم اهتمام بسبب انشغالها في استلام القرد الذي تفاجأت بأنه غوريلا.


ويعرض مسلسل الكبير أوى 8 على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.