رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص مسلسل الكبير أوي 8.. أحمد مكي في ورطة بسبب المطاريد 

نشر
الكبير أوي
الكبير أوي

دخل الفنان أحمد مكي، في ازمة كبيرة ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي 8، حيث إن الحلقة بدأت بأن استدعى مأمور المزاريطة أحمد مكي إلى قسم الشرطة، ولكن الأمر جاء لمساعده الشرطة في التصدي للمطاريد. 

 

 أحداث مسلسل الكبير أوي 8 

 أحداث الحلقة 20 من مسلسل الكبير أوي 8، الذي يُعرض عقب أذان المغرب مباشرة على قناة “أون”، ويقدم كوميدي خفيفة ومحببة لدى الجمهور.

وفي أحداث الحلقة 20 من مسلسل الكبير أوي 8، فوجئ الكبير أوي بالغفير أيهم يخبره أن المأمور يريده، ليتوتر الكبير بسبب هذا الاستدعاء، وعند ذهابه للمأمور يخبره أن المطاريد نزلوا إلى المزاريطة، ومطلوب من الكبير بما أنه عمدة المزاريطة أن يساعد الشرطة في التصدي لهم، وتسليمهم للشرطة.

ويوافق الكبير ويبدأ في التفكير بطرق للوقوع بهؤلاء المطاريد، ويخبر مربوحة بالأمر وتأخذ كلام الكبير بعدم اهتمام بسبب انشغالها في استلام القرد الذي تفاجأت بأنه غوريلا.

وشهدت الحلقة 20 من مسلسل الكبير أوى الذي يعرض على قناة on في موسم دراما رمضان 2024، طلب المأمور الكبير للحديث معه وأبلغه أن المطاريد قريبين من المزاريطة وعلى الجميع توخى الحذر واذا اشتبه حد من رجال الكبير فيهم يبلغ الشرطة على الفور.

وسمعت مربوحة كلام جوني وطلبت قرد أونلاين لتسليتها وحتى تضيع وقت فراغها معه ولكن الأوردر جاء لها غوريلا بدل من القرد وحاولت إخفاءه قبل أن يكتشف الكبير فعلتها.

كما طلب الكبير من هجرس، أن يوصل الأموال إلى جونى من أجل الحفار الذي يريده في الشغل لانه مشغول.

وتتحدث مربوحة مع الكبير أنها بتسلى وقتها في أوردرات الأونلاين لأنه طول الوقت بعيد عنها في الشغل ومشغول ولا يهتم بها.

ويعرض مسلسل الكبير أوى 8 على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.