رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل محارب الحلقة 23.. أحمد زاهر يضرب ابنته ملك

نشر
مسلسل محارب
مسلسل محارب

تدور أحداث مسلسل "محارب" فى إطار اجتماعى تشويقى حول الشاب عزيز محارب القادم من الصعيد، ويعيش مع أسرته فى القاهرة وتتغير حياته تمامًا بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى  يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

أحداث مسلسل محارب

وشهدت الحلقة الثالثة والعشرين من مسلسل من بطولة الفنان حسن الرداد الذي يجسد دور "عزيز محارب" العديد من الأحداث المثيرة؛ من أبرزها زيارة حسام الجيوشى المحامي الذى يؤدى دوره الفنان أحمد زاهر البلوجر "راندا" التي تؤدى دوره "ملك"؛ وقيامه بضربها بعد تهديده وزوجة "العزازي" التي تؤدي دوره الفنانة نيرمين الفقي بعد عثورها على هواتف العزازي ووصفي.  

في الوقت نفسه، كشفت البلوجر"راندا" عن فتح هواتف العزازي ووصفي واطلاعها على صفقات حسام المحامي وزوجة العزازي حيث طلبت منه 20 الف دولار مقابل السكوت عن ما اطلعت عليه.

تفاصيل الحلقة 14 من مسلسل محارب 

كشفت الحلقة 14 من مسلسل محارب على صدمة لعزيز محارب في أخيه حينما تخلى عنه واعترف بأنه قاتل وذلك من أجل المال.

فقد قام حسام الجيوشي بإخراج إبراهيم شقيق عزيز محارب من السجن وذلك مقابل اعترافه بأن أخيه عزيز قاتل وبالفعل ظهر على شاشات الإعلام بعد استضافته على برنامج الحدوتة الذي يقدمه تامر أمين وسأله هل بالفعل أخيه هو القاتل فأجابه بالإيجاب ووعد حسام بإعطاء إبراهيم مبلغ من المال مقابل اعترافه.

وعرضت اليوم الحلقة الخامسة عشر من مسلسل محارب  بطولة الفنان حسن الرداد الساعة التاسعة مساء بعد الإفطار وذلك عبر شاشة cbc طوال شهر رمضان، حيث يجمع العمل عدد كبير من الفنانين.

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوستر مسلسل "محارب" بطولة النجم حسن الرداد، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2024، على شاشات المتحدة، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.

مسلسل محارب هو عمل (اجتماعى تشويقى) مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.