رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل محارب الحلقة 21.. حسن الرداد متورط في قتل الغفير

نشر
محارب
محارب

مسلسل محارب الحلقة 21، شهد أحداثا مهمة، والتي بدأت بمقتل الغفير الصاوي الشاهد الوحيد في قضية مقتل العزازي، كما أنه تورط محارب الذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد في مقتله، وتوجه إلى منزله ليعرف منه سبب شهادته زورا عليه في مقتل العزازي رغم أنه لم يعرفه من قبل.

وبعد دخول حسن الرداد منزل الغفير الصاوي، وجده غارقا في دمه ورآه أشخاص وهو خارج من منزل الغفير المقتول لتثبت التهمة عليه، وتوجهت الشرطة نحو منزل الغفيرالمقتول لمعاينة الجثة وتأكدت من وجود محارب في هذا التوقيت.

ويتم استكمال التحقيقات من أجل معرفة القاتل الحقيقي، بيمنا تعيد هذه القضية جيهان زوجة العزازي "نرمين الفقي" للاتحاد مع المحامي حسام الجيوشي "أحمد زاهر"، رغم وجود الخلافات الكبيرة بينهما، واطمأن جمال "عابد عنان" على كبيرة المحاربة الحاجة آمنة "سماء إبراهيم" التي تتلقى العلاج في العلاج.

تفاصيل الحلقة 14 من مسلسل محارب 

كشفت الحلقة 14 من مسلسل محارب على صدمة لعزيز محارب في أخيه حينما تخلى عنه واعترف بأنه قاتل وذلك من أجل المال.

فقد قام حسام الجيوشي بإخراج إبراهيم شقيق عزيز محارب من السجن وذلك مقابل اعترافه بأن أخيه عزيز قاتل وبالفعل ظهر على شاشات الإعلام بعد استضافته على برنامج الحدوتة الذي يقدمه تامر أمين وسأله هل بالفعل أخيه هو القاتل فأجابه بالإيجاب ووعد حسام بإعطاء إبراهيم مبلغ من المال مقابل اعترافه.

وعرضت اليوم الحلقة الخامسة عشر من مسلسل محارب  بطولة الفنان حسن الرداد الساعة التاسعة مساء بعد الإفطار وذلك عبر شاشة cbc طوال شهر رمضان، حيث يجمع العمل عدد كبير من الفنانين.

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوستر مسلسل "محارب" بطولة النجم حسن الرداد، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2024، على شاشات المتحدة، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.

مسلسل محارب هو عمل (اجتماعى تشويقى) مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.