رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص مسلسل «محارب» الحلقة 20.. حسن الرداد يتورط في جريمة

نشر
 محارب
محارب

نقدم لكم ملخص الحلقة 20 مسلسل محارب، تضمنت الحلقة العديد من المشاهد والمواقف المتوترة والتي بدأت بجلسة الحكم في قضية مقتل العزازي ومحاميه، الذي ترافع فيها المحامي حسام الجيوشي “أحمد زاهر”.

وطالب بتوقع عقوبة الإعدام شنقا على محارب (حسن الرداد)، كونه تسبب في خسائر للاقتصاد والبورصة المصرية، لقتله واحد من أهم رجال الأعمال والاقتصاد في مصر، من أجل الثأر لوالدته، وتقدم الشاهد الوحيد في مقتل العزازي الغفير الصاوي بشهادته، مؤكدا قيام محارب بقتل العزازي.

ولكن محامي محارب استجوبه فارتبك ولم يجيب، فأجلت المحكمة القضية إلى جلسة أخرى، وذلك في ملخص الحلقة 20 مسلسل محارب، وبعد انتهاء الجلسة توجه محارب إلى محل سكن الغفير ليعرف منه سبب اعترافه عليه بجريمة قتل لم يرتكبها، إلا أنه فور وصوله إلى منزل الغفير وجده مقتولا وغارقا في دمه، وأثناء نزول محارب من المنزل اصدم بنجل الغفير، ليضاف إلى جملة القضايا المتهم فيها محارب اتهامه بقتل الغفير.

تفاصيل الحلقة 14 من مسلسل محارب 

كشفت الحلقة 14 من مسلسل محارب على صدمة لعزيز محارب في أخيه حينما تخلى عنه واعترف بأنه قاتل وذلك من أجل المال.

فقد قام حسام الجيوشي بإخراج إبراهيم شقيق عزيز محارب من السجن وذلك مقابل اعترافه بأن أخيه عزيز قاتل وبالفعل ظهر على شاشات الإعلام بعد استضافته على برنامج الحدوتة الذي يقدمه تامر أمين وسأله هل بالفعل أخيه هو القاتل فأجابه بالإيجاب ووعد حسام بإعطاء إبراهيم مبلغ من المال مقابل اعترافه.

وعرضت اليوم الحلقة الخامسة عشر من مسلسل محارب  بطولة الفنان حسن الرداد الساعة التاسعة مساء بعد الإفطار وذلك عبر شاشة cbc طوال شهر رمضان، حيث يجمع العمل عدد كبير من الفنانين.

طرحت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بوستر مسلسل "محارب" بطولة النجم حسن الرداد، والمقرر عرضه في شهر رمضان 2024، على شاشات المتحدة، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكى.

مسلسل محارب هو عمل (اجتماعى تشويقى) مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه حول شاب قادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يغير مسار حياته.