رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تفاصيل الحلقة 23 من مسلسل العتاولة.. أحداث مثيرة وشيقة

نشر
الأمصار

شهدت الحلقة 23 من مسلسل العتاولة، بطولة الفنان أحمد السقا، وباسم سمرة، العديد من الأحداث المثيرة.

بدأت أحداث مسلسل العتاولة الحلقة 23، بذهاب خضر ونصار للاستفسار عن الأزمة التي عاشتها شادية بسبب سعد، ويخبرهم عاطف أن سعد كان يريد منه أموال، وكان يطارده هو شخصيًا، ويخبرهما أن شادية شريفة وأن سمعتها من سمعته.

ويستأجر عيسى الوزان أحد الأشحاص، ويقوم بقتل مالك ابن نصار وعيشة داخل المستشفى التي يتم معالجته فيها، ويستدعي عيسى الوزان عاطف ويطلب منه أن يقوم بطلاق شادية والابتعاد عنها، ويخبره أن شادية حامل منه، ويطلب منه أن يكمل باقي حياته بعيدًا عن المشاكل التي تجمعه بالعتاولة، ويهدده بكشف سره بأنه تربية الأحداث وليس له أهل.

يخبر خضر شقيقه نصار أن عيسى الوزان هو من قام بقتل ابنه مالك، ويطلب منه نصار أن يقتلا الوزان، مقابل عودة تعاونهما في العمليات الإجرامية معًا.

تصريحات جديدة من أحمد السقا حول مسلسل العتاولة 

تحدث الفنان أحمد السقا كواليس تعاونه مع الفنان طارق لطفي وباسم سمرة، في مسلسل العتاولة، المذاع حاليًا عبر شاشة قناة MBC مصر، ضمن سباق الدرما  الرمضانية .
وأضاف السقا، في لقائه مع برنامج ET بالعربي: العتاولة عيلة إسكندرانية، والصراع الدائم بين الخير والشر ولكن المرة دي أخ وأخوه.. والكاميرا اللي بتصورنا بتصور قلوب مش وشوش، وإحنا كلنا عيلة.


وأكد أحمد السقا في حديثه: أنا حامل هم اليوم الأخير في المسلسل لأني هفتقدهم، وبحاول قدر الإمكان اتفرج على المسلسلات.. وكريم عبد العزيز قريب ليا وألف مبروك على الحشاشين.

"بابا جه"|الحلقة 12.. نسرين أمين تكتشف خبايا أكرم حسني

شهدت الحلقة الثانية عشر من المسلسل الكوميدي “بابا جه” اكتشاف نسرين أمين، تفاصيل الأسرار التي خبأها عنها أكرم حسني، طوال الأحداث الماضية.

بدأت الحلقة بطلب جديد من عميلين جديدين، نيللي وعلاء، لأب بديل يقوم بدور والد نيللي في ليلة زفافهما، وبرر “علاء”، طارق صبري، الأمر لـ “هشام”، أكرم حسني، بأن السبب في ذلك أنه تعرف على “نيللي” وزار عائلتها وقررا الزواج وحددا موعد الزفاف ولكن عائلة “نيللي” تم القبض عليهم بالكامل ويريد شخص يلعب دور والدها أمام المعازيم، خاصة أنه عزم كل معارفه وعائلته وهم قادمين من سنغافورة ولندن وكاليفورنيا.