رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: موسيماني يحسم الجدل حول هوية مهاجمه الأساسي أمام النصر

نشر
الأمصار

كشفت صحيفة الرياضية السعودية، عن قرار مهم اتخذه المدير الفنى الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى مدرب فريق أبها السعودى قبل مواجهة فريق النصر.

ويستعد رجال المدرب بيتسو موسيمانى مدرب الأهلى وأهلى جدة وصن دوانز السابق، لمواجهة قوية أمام رفاق النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى بطولة دورى روشن السعودى.

وحسم موسيماني قراره بشأن المهاجم الأساسى الذي سيشارك أمام النصر فى المباراة القادمة التى ستجمع الفريقين ضمن منافسات دورى روشن السعودى.

أحمد عبده يقود هجوم أبها أمام النصر

ويستعد فريق أبها، لاستضافة النصر يوم الثلاثاء المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة دورى روشن السعودى، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز فى المحالة.

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية فأن بيتسو موسيمانى سوف يستعين بالمهاجم أحمد عبده فى تشكيل أبها الأساسى بمواجهة النصر يوم الثلاثاء المقبل.

ويعتمد موسيماني، على أحمد عبده بعد خسارة خدمات حسن العلى إثر تراكم البطاقات الصفراء عقب حصوله على البطاقة الرابعة أمام الرياض، ضمن الجولة الـ 25 من دورى روشن، وانتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله.

وحصل حسن العلى، على ثلاث بطاقات قبل حصوله على الرابعة أمام فرق الاتفاق والخليج والأهلى.

ويحتل أبها، المركز السابع عشر بجدول ترتيب دورى روشن السعودى برصيد 22 نقطة من 25 جولة حيث حقق الفريق 6 انتصارات و4 تعادلات مقابل 15 هزيمة.

رئيس النصر السابق: كنت أتمنى انتقال رونالدو إلى الهلال

كشف فيصل بن تركى، رئيس نادى النصر السعودى السابق، عن رأيه فى انتقال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لفريقه الذى تولى رئاسته خلال السنوات الماضية.

وفجر بن تركى مفاجأة قوية أثارت الجدل فى الإعلام السعودى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، الإثنين، حينما قال إنه كان يتمنى انتقال رونالدو للهلال وليس لفريقه السابق النصر.

وقال فيصل بن تركى، في تصريحاته عبر منصة "ثمانية": "كريستيانو رونالدو وليونيل ميسى هما الأفضل فى العالم خلال الــ 15 سنة الماضية".

وتابع رئيس النصر السابق: "بالتأكيد لم أكن أتمنى قدوم ليونيل ميسى إلى الهلال، فهو يتواجد فى إنتر ميامى أفضل "يضحك"،  واللاعب من الأساس متفق مع ديفيد بيكهام ولم يكن يريد الانضمام إلى الدورى السعودى".

وأضاف: "كنت أريد أن يوقع كريستيانو رونالدو مع الهلال، لأن النصر لا يلعب بطريقة واضحة تساعد اللاعب لأن ليس هناك أطراف ملعب مميزين".

جدير بالذكر أن نادى النصر قد تعاقد مع كريستيانو رونالدو خلال فترة انتقالات يناير 2023 فى صفقة انتقال حر بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

ونجحت أندية الدورى السعودى، فى استقطاب مزيد من النجوم العالميين فى الصيف الماضى، على خطى تعاقد النصر مع رونالدو.