رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ضمك يُواجه الحزم والخليج أمام الرائد في الدوري السعودي

نشر
ضمك
ضمك

يُواجه فريق «ضمك»، المحترف ضمن صفوفه النجم المصري «طارق حامد»، نظيره «الحزم» في التاسعة مساء اليوم الإثنين، على ملعب «نادي الحزم»، ضمن منافسات الجولة الـ 26 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري.

يحتل فريق ضمك المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 34 نقطة فيما يأتي فريق الحزم في مؤخرة جدول ترتيب المسابقة.

ولا يعرف ضمك طعم الفوز خلال أخر جولتين في بطولة الدوري السعودي، حيث خسر أمام الهلال والخليج على الترتيب.

ويأمل ضمك في العودة للانتصارات ببطولة الدوري أمام الحزم مُتذيل جدول ترتيب المسابقة، وحصد ثلاث نقاط ثمينة من أجل الزحف نحو المربع الذهبي.

وشارك النجم المصري طارق حامد في 17 مباراة ببطولة الدوري السعودي للمحترفين الموسم الجاري، وصنع هدفين.

وفي مباراة أخرى، يقود النجم المصري محمد شريف فريق الخليج أمام الرائد في التاسعة مساء اليوم بنفس الجولة من بطولة الدوري.

ويحتل فريق الخليج المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 31 نقطة فيما يأتي الرائد في المركز الـ 12 برصيد 27 نقطة.

وكان الخليج قد تغلب على ضمك بهدف نظيف في الجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي، ويأمل في تحقيق الفوز الثاني على التوالي أمام الرائد اليوم.

وخاض محمد شريف نجم الأهلي السابق 23 مباراة في بطولة الدوري السعودي هذا الموسم، وأحرز 3 أهداف وصنع هدفين.

ضمك يسقط أمام الاتفاق في الدوري السعودي

سقط فريق ضمك السعودى، المحترف بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد، أمام ضيفه الاتفاق بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.

وسجل ديمري جري الهدف الأول لفريق الاتفاق الضيوف فى الدقيقة 16 من عمر الشوط الأول، وأضاف موسي ديمبلي الهدف الثاني فى الدقيقة 45 من ضربة جزاء.

ولعب طارق حامد وزملاؤه منقوصين منذ الدقيقة 23، بعد طرد حارس ضمك مصطفى زغبة لتعمده لمس الكرة باليد من خارج منطقة الجزاء ومنعه هدف محقق.

الخليج يتعادل سلبيًا مع الشباب في الدوري السعودي

شارك المهاجم المصري محمد شريف في مباراة فريقه الخليج أمام ضيفه الشباب، التي جمعت الفريقين عصر السبت، باستاد " الأمير محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة 22 من الدوري السعودي للمحترفين.