رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المخرج هادي الباجوري يتحدث لأول مرة عن طلاقه من الممثلة ياسمين رئيس

نشر
الأمصار

خرج المخرج المصري هادي الباجوري عن صمته وتحدث لأول مرة في برنامج إعلامي عن طلاقه من الفنانة الشابة ياسمين رئيس بعد زواج دام سنوات.

وقال المخرج المصري هادي الباجوري، خلال استضافته في برنامج "حبر سري" على قناة "القاهرة والناس"، إن تصريحه في لقاء سابق بعدم الغيرة على ياسمين رئيس ليس هو سبب الطلاق.

وتطرق هادي الباجوري، خلال البرنامج، للحديث عن أعماله وما تحويه من مشاهد حميمية، معتبرا أن الفنانة التي ترفض المشاهد الجريئة لا يجب أن تشارك في الدور أو المسلسل.

وأوضح المخرج المصري هادي الباجوري، أن الفنانة لا تريد المشاركة في مثل هذه الأعمال حتى لا تتعرض للانتقاد من الجمهور، مضيفا: "الممثلة اللي مش عايزة تعمل مشاهد زي بوسة وحضن في علاقة حب بالعمل تبقى كدابة وبتكدب على نفسها والجمهور، وأنا مش مجنون عشان أطلب من ممثلة مشهد جنسي في الفيلم".

وشرح المخرج المصري هادي الباجوري: "لما يبقى فيه علاقة بين اتنين بها حب وشجن وحنين تتطلب حضن وقبلة خاصة لو شافت الحبيبة حبيبها بعد غياب 6 شهور مثلا إزاي بقى نحجب المشهد الحميمي اللي بيعبر عن المشاعر بين أي حبيبين".

 

ورأى المخرج المصري هادي الباجوري أن الجمهور يحب الأفلام التي بها مشاهد جريئة، مضيفًا: "الجمهور بتاعنا بيموت في المشاهد الجريئة".

آخر أعمال المخرج المصري هادي الباجوري مسلسل "سفاح الجيزة" الذي حقق نجاحا كبيرا، بطولة أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، داليا شوقي، جيهان الشماشرجي، هايدي خالد، من إخراج هادي الباجوري وسيناريو وحوار إنجي أبو السعود وعماد مطر.

الفنان المصري محمد هنيدي يدخل المستشفى.. تفاصيل الحالة الصحية

أصيب الفنان المصري محمد هنيدي بوعكة صحية أدت إلى دخوله لأحد المستشفيات للاطمئنان على صحته، خاصة أنه كان يعاني من مشكلات سابقة في القلب.
وكشف الطبيب المعالج للفنان الكوميدي محمد هنيدي، الدكتور علاء ياسر استشاري أمراض القلب والقسطرة والأوعية الدموية، جانبا من الحالة الصحية لهنيدي رغم أن الأخير لم يتحدث عن الأمر.
وكتب الطبيب، عبر حسابه الشخصي على تطبيق "فيسبوك": "في ليلة من ليالي رمضان، اطمنا على الشرايين التاجية للفنان محمد هنيدي، اللي أسعد الناس بتلقائيته وعفويته وعدم خدش حياء المصريين".
وأضاف ياسر، الذي سبق أجرى منذ سنوات عملية جراحية وتركيب دعامات في القلب للفنان: "اطمنا على الشرايين التاجية والدعامات، اللي كنا صلحناها قبل كده في ليلة من ليالي رمضان برضه من كام سنة"، مطالبا الجمهور بالدعاء له بالشفاء العاجل، قائلا: "ربنا يجعله سبب لسعادة الناس في الخير".
وانهالت تعليقات الجمهور على منشور الطبيب مع تمنيات بالشفاء العاجل للفنان، وعلق أحدهم: "تسلم إيدك يا دكتور، وألف سلامة على الفنان الجميل المحترم".
وكتب متابع آخر: "ألف مليون سلامة عليك يا أستاذ محمد، شفاك الله وعفاك، شفاء لا يغادر سقما أبدًا يارب العالمين"، وقال آخر: "بارك الله فيك وزادك من علمه وفضله، كل عام وأنتم والمسلمين بخير، وربنا يشفي محمد هنيدي".
آخر أعمال الفنان محمد هنيدي، الذي يغيب عن الماراثون الرمضاني 2024، كان فيلم "مرعي البريمو"، الذي تدور أحداثه في إطار كوميدي حول (مرعي البريمو) الذي يعمل في تجارة البطيخ، ويواجه العديد من المواقف والمفارقات الكوميدية المثيرة خلال عمله.

محمد هنيدي

محمد هنيدي: حصولي على الجنسية السعودية أكبر تكريم في مسيرتي الفنية

قام الفنان المصري محمد هنيدي بأعلان حصوله على الجنسية السعودية وكتب عبر حسابه على «إكس- تويتر سابقًا»: «الحمد لله ربنا أكرمني واتكرمت كتير في مسيرتي الفنية.. ولكن أكبر تكريم اني إتشرفت وحصلت على جنسية وباسبور بلاد الحرمين الشريفين».

وأضاف: «شكرا خادم الحرمين الشريفين وسمو ولى العهد على هذا الشرف والتكريم لشخصي ومسيرتي الفنية.. شكرا للمملكة العربية السعودية».

وأتمّ: «بالمناسبة بستغرب جدا من اللي بيهاجموا تكريم وتقدير العظماء من الفن.. ولذلك شكرا لمعالي المستشار تركي ال الشيخ على تكريمه وتقديره للفن المصري والعربي».