رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد عرض الحلقة 20 من مسلسل الكبير أوي 8

نشر
مسلسل الكبير أوى
مسلسل الكبير أوى 8

من المقررعرض مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 20، بطولة النجم أحمد مكي على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، والإعادة الساعة 3 صباحًا، والساعة 3 مساء، ويعرض على قناة ON دراما الساعة 10.30 مساء والإعادة الساعة 7.45 صباحًا والساعة 1.45 مساء.

كما يعرض بالتزامن على منصة Watch it الساعة 6.5 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024 .

مسلسلات رمضان 2024.. موعد أول حلقة من مسلسل الكبير أوي الجزء 8

تفاصيل الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الكبير أوى 8

أبلغت مربوحة خلال أحداث الحلقة التاسعة عشر من مسلسل الكبير أوى 8، والذى يعرض على قناة on، الكبير بأنها كذبت عليه وأنها ليست حامل لأنها ظنت أنه يخونها، لكن الكبير أخبرها أنه يحبها ولن يخونها أبدا.

رمضان 2024.. سيطرة لاكاسا دى بابل وباربى وذا ماسك على أجواء "الكبير أوى 8"  - اليوم السابع

كما أبلغه جونى بالحقيقة أيضا وأبلغه العترة بأنه سرق اللاب توب من المدرسة ليسامحهم جميعا، ويأخذ الكبير فروحة وأهلها يوقفهم فى الحديقة ويضرب عليهم الألوان بالمسدسات هو والعترة وجونى.
وبدأت الحلقة بمحاولة فروحة - دنيا سامى التقرب من جونى وخرجا سويا لأنها تهدده إذا لم يحبها سوف تبلغ الكبير بشأن المشروع الذى دخل فيه جونى وخسر الأموال لأن الرجل نصاب.

مسلسل الكبير أوى 8 الحلقة 18 .. مربوحة تبلغ الكبير بحملها - اليوم السابع

مسلسل بيت الرفاعي من بطولة: أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، ميرنا جميل، محمد لطفى، تامر نبيل، صفاء الطوخى،  ملك قورة، رحاب الجمل، إيناس كامل، عايدة رياض، أحمد فؤاد سليم، أحمد عبد الله، مصطفى عباس وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد وإخراج أحمد نادر جلال وإنتاج شركة سينرجى.

مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 5

من المقرر عرض مسلسل جودر الحلقة 5، بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024 .

تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل جودر

وشهد مسلسل جودر الحلقة 4 قيام شومان العنتيل - أحمد كشك، بطرد سالم - وليد فواز وسليم - ياسر الطوبجي، أشقاء جودر- ياسر جلال، من الحانة وذلك على خلفية خلاف العنتيل مع جودر، فيما شهدت الحلقة افتتان سالم "وليد فواز" بشواهي "نور" والتي تلعب عليه من أجل الوصول لشقيقه جودر لإجباره عن مساعدتهم للوصول للكنوز الأربعة.