رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد عرض مسلسل جودر الحلقة 5

نشر
مسلسل جودر
مسلسل جودر

من المقرر عرض مسلسل جودر الحلقة 5، بطولة النجم ياسر جلال على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024 .

تفاصيل الحلقة 4 من مسلسل جودر

وشهد مسلسل جودر الحلقة 4 قيام شومان العنتيل - أحمد كشك، بطرد سالم - وليد فواز وسليم - ياسر الطوبجي، أشقاء جودر- ياسر جلال، من الحانة وذلك على خلفية خلاف العنتيل مع جودر، فيما شهدت الحلقة افتتان سالم "وليد فواز" بشواهي "نور" والتي تلعب عليه من أجل الوصول لشقيقه جودر لإجباره عن مساعدتهم للوصول للكنوز الأربعة.

مسلسل - جودر - ألف ليلة وليلة - 2024 مشاهدة اونلاين، فيديو، الإعلان، صور،  النقد الفني، مواعيد العرض

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

تفاصيل حذف حلقة حسن شاكوش وطليقته من برنامج رامز جاب من الآخر

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر حذف حلقة مطرب المهرجانات حسن شاكوش وطليقته ريم طارق من برنامج رامز جاب من الآخر، وهو ما اثار حالة من الجدل.

وقد أكد مصدر من فريق عمل برنامج رامز جلال، علي ان الحلقة سيتم اذاعتها، في الوقت المحدد لها، مشيرًا الي أن الحلقة سوف تعرض خلال ثلاثة أيام على الأكثر، إذا لم يتم إذاعتها الليلة.

برنامج رامز جاب من الآخر الحلقة الأولى - upes.org

حلقة حسن عسيري مع رامز جلال.. رعب في الغرفة السوداء

حل الفنانان السعوديان حسن عسيري وأصايل ضيفين على برنامج "رامز جاب من الآخر" للفنان المصري رامز جلال، المعروض عبر فضائية "MBC مصر".

وكعادته، سخر مقدم البرنامج، الفنان المصري رامز جلال، من ضيفيه في بداية الحلقة، حيث قال على حسن عسيري: "سلامتها أم حسن".

youtube

وعلى عكس جميع الضيوف الذي ظهروا حتى اليوم، رفض "عسيري" ترديد كلمة السر "الكالون في السيفون"، التي يرددها المشاهير خلال حلقات البرنامج، قبل أن يسقط هو وأصايل في الغرفة السوداء.