رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل "رحيل" الحلقة 4.. ياسمين صبري تعترف بقتل أحمد بدير

نشر
الأمصار

تضمنت رابع حلقات مسلسل ياسمين صبري "رحيل" توعد أحمد صلاح حسني، بالانتقام من قاتل والده.

 

 

كما ذهب صاحب محلات الكمبيوتر، بجهاز الدي في آر، الذي يحمل مقطع فيديو لجريمة قتل أحمد بدير، إلي قسم الشرطة وقام بتسليمه، لتكشف النيابة، أنه تم التلاعب بالجهاز، وهو ما يثبت التهمة على المعلم وهدان والد رحيل.

 

وشهدت الحلقة ذهاب أحمد صلاح، لسعيد المحامي، وأمره بأن يتنحى نجله عن الدفاع عن والد رحيل.

 

ونقلت إدارة القسم، المعلم وهدان، للمستشفي، بعد شعوره بالتعب، لتذهب بعدها "رحيل" للنيابة، وتعترف بأنها قاتلة أحمد بدير.

 

 

ياسمين صبري: الفلوس حلوة وجميلة والرسول قال خدوا الجنتين

 

 

صرحت الفنانة ياسمين صبري: "ذكر عن الرسول صلى الله عليه وسلم، أنه قال خدوا الجنتين جنة الأرض وجنة الآخرة، ومين قال إن الإنسان القريب من ربنا والطاهر والكويس اللي ما بيأذيش حد يعيش زاهد في الحياة ويقول كله هاخده في الجنة، لأ دي هي جنتين".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "بيج تايم بودكاست" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب بقناة "إم بي سي": "الفلوس حلوة وجميلة لما تيجي بسلاسة من غير جري الوحوش من غير ما تبقى هوس وهدف لإن لو بقت هدف وما جتش هيبقى الإنسان محطم وكدا غلط، هي تيجي تمتعني وبأجمل وأنقى الطرق".

وأضافت ياسمين صبري: "كياني يضيف لأي راجل أنا معاه ما ياخدش منه وكل شيء اشتغلت عليه وبنيته سمعة أسلوب وطريقة وعدم وجود أخطاء يضيف لأي شخص هيجوزني لإني ست متحفظة في لبسي وطريقتي وأسلوبي وأفلامي وتمثيلي وظهوري وفي كل شيء والرجل الشرقي يعشق هذه الست".

 

تفاصيل جديدة تكشفها الحلقة 19 من مسلسل الحشاشين


استهلت أحداث الحلقة الـ 19 من مسلسل الحشاشين بإثارة كبيرة بعدما تقابل أحمد عيد – زيد بن سيحون – بالشاب يحيى وحينما سألهما كريم عبد العزيز – حسن الصباح – حول ما إذا كانا تقابلا من قبل أم لا، ينكر يحيى معرفته به من قبل أو رؤيته فى وقت سابق وهو ما حصل من زيد بن سيحون أيضاً.

أحداث الحلقة 18 من مسلسل الحشاشين

هذا وكانت شهدت الحلقة الـ 18 من مسلسل الحشاشين دخول ثلاثة من جنود السلاجقة منهم يحيى وهم يتنكرون كحيلة كأنهم باتوا تابعين لحسن الصباح ليدخلوا قلعة ألموت، وبالفعل دخلوا وقابل يحيى حسن الصباح فى حلقة الأمس، إلا أن زيد بن سيحون بمجرد معرفته أن من بينهم يحيى بن المؤذن الذى سبق وقتله بنفسه ثار بشدة، ولكن حسن الصباح وبخه وأخبره أنه سيقبل بتواجد الثلاثة ضمن الشباب مع مراقبتهم بصورة كبيرة.

أحداث الحلقة 17من مسلسل الحشاشين

فى حين الحلقة 17 شهدت ظهور الضعف على الجنود فى جيش حسن الصباح بين أتباعه وجنوده ممن بدأوا يخشون من حصار السلاجقة القوى للقلعة، وهو ما جعل الصباح – كريم عبد العزيز – يخرج للعيان للمرة الأولى ويخطب فيهم خطبة حماسية أشعلت الحماسة فى صدورهم.