رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يقسو على الفيحاء بثلاثية في الدوري السعودي

نشر
الأمصار

نجح فريق اتحاد جدة، في الفوز على نظيره الفيحاء، بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة، ضمن الجولة الـ25 بدوري روشن السعودي للمحترفين.
 

افتتح الفيحاء أهداف المباراة عن طريق لاعبه عبدالحميد صابيري من ركلة جزاء في الدقيقة 25.

وأدرك الاتحاد هدف التعادل في الدقيقة 30، عن طريق عبدالرزاق حمدالله، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من فواز الصقور.

وسجل الاتحاد الهدف الثاني في الدقيقة 45+2، عن طريق أحمد الغامدي من تسديدة من داخل منطقة الجزاء بعد تمريرة من كريم بنزيما.

وعزز العميد النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 90+5، عن طريق اللاعب مروان الصحفي، بعد تمريرة رائعة من زميله عبدالرزاق حمدالله.

بهذه النتيجة رفع الاتحاد رصيده إلى 46 نقطة في المركز الرابع بالبطولة، فيما ظل الفيحاء في المركز الثامن ب32 نقطة.

بداية متوازنة

بدأت المباراة متوازنة بين الفريقين في الدقائق الأولى، حتى شهدت الدقيقة 7 أول تهديد من الفيحاء بتسديدة قوية من اللاعب عبدالحميد صابري، خارج منطقة الجزاء، علت مرمى المعيوف.

ورد الاتحاد في الدقيقة 8 بفرصة جاءت من عرضية داخل منطقة الجزاء، استلمها حمدالله ولكنه فشل في ترجمتها إلى هدف أو صناعة هدف.

بنزيما يهدر ركلة جزاء

وشهدت الدقيقة 19 ركلة جزاء لفريق الاتحاد تحصل عليها اللاعب أحمد الغامدي، ولكن فشل اللاعب كريم بنزيما في ترجمتها إلى هدف.

وفي الدقيقة 25 افتتح الفيحاء أهداف المباراة، من ركلة جزاء سددها اللاعب عبدالحميد صابيري قوية ليفشل الميعوف في التصدي لها.

وأهدر الاتحاد فرصة أمام الفيحاء، بالدقيقة 28 بتسديدة على المرمى عن طريق أحمد الغامدي من على حدود منطقة الجزاء، ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن.

حمدالله يدرك التعادل

وادرك فريق الاتحاد هدف التعادل في الدقيقة 30، عن طريق اللاعب حمدالله الذي تلقى عرضية رائعة من اللاعب فواز الصقور، وسددها النجم المغربي داخل الشباك من لمسة واحدة.

وشهدت الدقيقة 34 فرصة خطيرة للاتحاد بعد تسديدة على المرمي عن طريق جوتا الذي سدد قوية من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها فلاديمير.

وبعدها بدقيقة رواغ جوتا مدافع الفيحاء، وأرسل عرضية رائعة إلى كريم بنزيما الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصدى لها فلاديمير.

الاتحاد يعود للمباراة بهدف التقدم

وعاد الاتحاد للتقدم أمام الفيحاء، بعدم سجل الهدف الثاني في الدقيقة 45+2، عن طريق اللاعب أحمد الغامدي الذي تلقى تمريرة من كريم بنزيما، ورواغ الدفاع بمهارة فردية رائعة من داخل منطقة الجزاء، ثم سدد الكرة داخل الشباك.

ومنذ بداية الشوط الثاني حاول فريق الفيحاء الوصول لمرمى الاتحاد من خلال عدة تمريرات ولكن دون جدى، حتى جاءت فرصة خطيرة بالدقيقة 62 بتسديدة من اللاعب صابري من داخل منطقة الجزاء ولكن شتتها دفاع العميد.

الفيحاء يحاول إدارك التعادل

وشهدت الدقيقة 72 فرصة مهدرة لفريق الفيحاء من خلال تسديدة عن طريق عبدالحميد صابري على المرمى ولكنها جاءت من مسافة بعيدة دون أي خطورة.

واستمرت محاولات الفيحاء لتسجيل هدف التعادل، حيث شهدت الدقيقة 83، فرصة للفريق بتسديدة على المرمى عن طريق خالد كعبي يتصدى لها عبدالله المعيوف.

وشهدت الدقيقة 90+5، الهدف الثالث لفريق الاتحاد، عن طريق مروان الصحفي، الذي تلقى تمريرة رائعة من النجم المغربي حمدالله، انفرد بها الصحفي بالمرمى وسجل الكرة داخل الشباك بنجاح.