رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتحاد جدة يتحدى الفيحاء في مواجهة نارية بالدوري السعودي

نشر
اتحاد جدة
اتحاد جدة

يقود الدولي المصري «أحمد حجازي» فريقه «اتحاد جدة» عندما يستضيف نظيره «الفيحاء» في مواجهة نارية، مساء اليوم الجمعة، في إطار مباريات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

ويستقبل استاد عبد الله الفيصل بمدينة الملك عبد الله الرياضية في جنوب شرق جدة مباراة الاتحاد ضد الفيحاء في الساعة التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 43 نقطة، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في أربع لقاءات بينما خسر سبع مباريات من أصل 24 مباراة خاضها في المسابقة.

فيما يتواجد الفيحاء في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 32 نقطة جمعها من 24 مواجهة حيث انتصر في 8 مباريات وتعادل في مثلهم وأيضًا خسر ثماني مواجهات.

ويسعى حجازي ورفقائه إلي الفوز لمواصلة الإنتصارات في الدوري السعودي، بعد الفوز في مباراتيه الماضيتين بالدوري، حيث كان قد فاز على الأخدود بهدفين مقابل هدف، كما فاز على الفتح بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ويأتي تشكيل الاتحاد المتوقع ضد الفيحاء كالتالي:

حراسة المرمى : عبد الله المعيوف

الدفاع: حسن كادش - أحمد حجازي - لويز فيليبي - مروان الصحفي

الوسط: صالح العمري - نغولو كانتي - فيصل الغامدي - رومارينيو

الهجوم: كريم بنزيما - عبد الرزاق حمد الله.

طارق حامد ومحمد شريف يلتقيان في مواجهة مصرية خالصة بالدوري السعودي

مواجهة مصرية خالصة في الملاعب السعودية تجمع الثنائي الدولي المصري «طارق حامد» لاعب وسط فريق «ضمك» ومواطنه «محمد شريف» مهاجم فريق «الخليج» في سهرة كروية رمضانية مساء اليوم الجمعة، ضمن مواجهات الجولة الخامسة والعشرين من منافسات الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي.

ويحتضن ملعب الأمير محمد بن فهد، مباراة ضمك ضد الخليج في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

ويحتل ضمك المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 34 نقطة جمعهما من 24 مباراة حيث فاز في 9 مباريات وتعادل 7 مرات وخسر 8 مواجهات.

فيما يتواجد الخليج في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة جمعهما من 24 مباراة حيث فاز في 7 مباريات وتعادل مثلهم وخسر 10 مواجهات.

يتسلح طارق حامد ورفقائه بالملعب والجمهور لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة للارتقاء إلى المركز السادس والاقتراب من المربع الذهبي، بينما سيحاول محمد شريف وزملائه تحقيق نتيجة إيجابية للقفز ثلاث مراكز دفعة واحدة في الترتيب والاقتراب من المراكز الأمامية.

وشارك طارق حامد في 16 مباراة مع فريقه ضمك خلال منافسات الموسم الحالي وصنع خلالهم هدفين.

بينما خاض محمد شريف 22 مع فريقه الخليج وساهم خلالها في 5 أهداف حيث سجل 3 أهداف وصنع هدفين.

ضمك يسقط أمام الاتفاق في الدوري السعودي

سقط فريق ضمك السعودى، المحترف بين صفوفه الدولي المصري طارق حامد، أمام ضيفه الاتفاق بهدفين دون مقابل، فى المواجهة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ22 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين بالموسم الجارى 2023-2024.