رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إيلي صعب: فيروز إنسانة لا تتكرر ولا تشبه أحد

نشر
ايلي صعب
ايلي صعب

تحدث مصمم الأزياء اللبناني إيلي صعب،عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانه فيروز، لافتًا: "فيروز بتحب تيجي عندي تعمل الفساتين".

وأضاف  خلال لقائه ببرنامج عمرو أديب: "فيروز الله يطول عمرها وأيقونة ما بتتكرر وآخر مرة شوفتها من سنة وحالتها الصحية مستقرة".
وتابع: "فيروز إنسانة لا تتكرر ولا تشبه أحد، هي إنسانة بطريقتها واستقبالها وضحكتها ما بعرف حد في هذا العالم وصل للدرجة اللي فيروز فيها".

إيلي صعب يكشف مفاجأة عن حالة فيروز الصحية (فيديو)

واختتم:"روح فيروز حاليا وكأنها بنت عندها 20 سنة، روح شبابية من جوا مش موجودة عند حد، وهي بتاخد من عندي فساتين منذ 30 سنة، وذوقها بسيط وغير متطلبة وهي أميرة بدون الفساتين وهي مش محتاجة فساتين لأنها حالة في حد ذاتها، ولما تطل بتاكل الجو بدون الفساتين عندها هالة مش موجود عند حد".

لو لم تكن فيروز في حياتي..
فيروز 

الفنان أحمد حلمي: الله يخربيت الذكاء الاصطناعي

نشر الفنان أحمد حلمي فيديو عبر حسابه على Instagram نرى فيه مقطعا من أحد البرنامج، وقد تم استخدام الذكاء الاصطناعي للإعلان عن تطبيق مراهنات وتعاون أحمد حلمي معه.

حيث سخر أحمد حلمي من استخدام الذكاء الاصطناعي والطريقة التي ظهر يتحدث بها وكأنه دوبلاج وليس صوته وقال: "ماتصدقوش يجماعة الكلام التافه ده، الله يخربيت الذكاء الاصطناعي  على اللي اخترعوه".

أحمد حلمي

كما حرص الفنان أحمد حلمي على نفي تعاونه وتسويقه لأحد التطبيقات الإلكترونية التي تهدف للربح المادي "المراهنات"، مؤكدا أنهم استخدموا الذكاء الاصطناعي لإقناع الجمهور أنه يتعامل معهم.
وتابع متعجبا من تصديق البعض أنه يتحدث بهذه الطريقة: "اكتشفت إن في ناس فاهمة إنني أعمل كده فعلا، وإن أنا بتكلم كده ودي طريقة كلامي دوبلاج، بتكلم دوبلاج".

موعد عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 19

من المقرر عرض مسلسل صيد العقارب الحلقة 19، بطولة غادة عبد الرازق على قناة CBC الساعة 7.30 مساء والإعادة الساعة 1.45 صباحاً والساعة 2.15 صباحاً، وعلى قناة CBC دراما الساعة 9 مساء والاعادة الساعة 4.30 صباحاً والساعة 10.30 صباحاً والساعة 4.30 مساء إضافة إلى عرضه بالتزامن على منصة watch it الساعة 7.30 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.