رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحداث مثيرة تكشفها الحلقة 18 من مسلسل الحشاشين

نشر
مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

كشفت الحلقة 18 من مسلسل الحشاشين عن أحداث مثيرة حيثبدأت بدخول إلينار رئيسة الجواري على الجواري أثناء نقاش كل من سارة الشامى ونور إيهاب، وهما يتعاتبان بسبب حديث سارة الشامى خلال حلم الجنة مع الشاب يحيى عكس المتفق عليه، وهو ما جعلها بمفاجأة منها تقتل نور إيهاب وتذبحها أمام أعين الجوارى، وتؤكد لسارة الشامى أنها ستقتلها المرة القادمة.

وكانت الحلقة 18 من مسلسل الحشاشين شهدت وصول الشاب يحيى إلى برزك أميد وإخباره بأنه مسموح له بدخول حلم الجنة، وهو ما حصل بالفعل مع دخوله بالطريقة الذى يفعلها الحشاشين دائماً، إلا أن المفاجأة كانت مشاهدته لحبيبته لأول مرة وذلك داخل الحلم، وهى المرة الأولى التى يقابلها منذ اختفائها من المدينة.

img.youm7.com/large/20240328120911911.jpg

الحلقة 18 من مسلسل الحشاشين

وشهدت الحلقة 18 من مسلسل الحشاشين إثارة كبيرة فى أحداثها مع بداية تعلم سوزان نجم الدين للجواري كيفية الاحتيال على الشباب المختارين لتنفيذ عمليات فدائية فى حلم الجنة، كما شهدت تعليم الدعاة للشباب الجدد من جنود السلاجقة لكيفية التحول فى الفكر ناحية الحشاشين، وذلك بمفاهيم مثل السلخ ممثلاً فى كيفية نسيان الشباب كل ما تعلموه وبدء صفحة جديدة بمفاهيم جديدة.

gate.ahram.org.eg/Media/News/2024/3/12/19_2024-638...

طرح تذاكر حفل رابح صقر في الدمام

أعلنت الشركة المنظمة لحفل الفنان رابح صقر، المرتقب في مدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، يوم 12 أبريل المقبل، عن طرح تذاكر الحفل للجمهور.

وتوافرت تذاكر حفل رابح صقر، بداية من 575 ريال سعودي للتذكرة، لتكون جاهزة للحجز الإلكتروني للجمهور.

ويستعد رابح صقر، لإحياء حفل غنائي في مركز الزهران اكسبو بمدينة الدمام في المملكة العربية السعودية، يوم 12 أبريل، ضمن حفلات عيد الفطر المبارك.

وكان رابح صقر، طرح الجزء الرابع والأخير من ألبومه الجديد في 12 ديسمبر الماضي، بعدما طرح الثلاثة أجزاء على مدار عام 2023.

وتضمن الجزء الرابع من ألبوم رابح صقر، أغاني: (طبعا متصدرة، أغنية القمر، أغنية المطر).

وكانت طرحت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، الجزء الثالث من أغاني ألبوم الفنان رابح صقر، الجديد، الذي يحمل اسم الصقر 23.

ويعد هذا هو الجزء قبل الأخير من ألبوم رابح صقر، إذ ينتظر طرح الجزء الأخير من الألبوم في 12 ديسمبر.