رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل الحشاشين الحلقة 18.. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

نشر
الأمصار

يعرض مسلسل الحشاشين الحلقة 18، بطولة النجم كريم عبد العزيز على قناة DMC الساعة 9:15 مساء ويعاد الساعة 1:45 صباحا والساعة 4:15 مساء، وعلى قناة DMC دراما الساعة 11 مساء والإعادة الساعة 6.30 صباحاً والساعة 1.30 مساء، إضافة إلى عرضه بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it الساعة 9.15 مساء، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024

انتهت الحلقة الـ 17 من مسلسل الحشاشين بعدما أخبروا القائد أنهم سيعلنون انشقاقهم وكأنهم خرجوا من الجيش، ويوالون حسن الصباح، وهو ما حصل بالفعل بالاتفاق مع القائد وهربوا.

وكانت الحلقة 17 شهدت ظهور الضعف على جنود جيش حسن الصباح وبين أتباعه ممن بدأوا يخشون من حصار السلاجقة القوى للقلعة، وهو ما جعل الصباح – كريم عبد العزيز – يخرج للعيان للمرة الأولى ويخطب فيهم خطبة حماسية أشعلت الحماسة فى صدورهم.

وووقعت أحداث هامة في الحلقة  16 من مسلسل الحشاشين، بعدما شهدت عودة برزك أميد سالماً إلى قلعة ألموت، كما شهدت الحلقة تحذير حسن الصباح إلى زيد بن سيحون، مؤكداً له بأنه الأقرب إلى قلبه ولكن فى نفس الوقت حذره من برزك أميد.
 

وكانت الحلقة 16 من مسلسل الحشاشين شهدت حيلة من برزك أميد من أجل الهروب من الشام بعد قتل الشاب الخارج عن طائفة الحشاشين، وذلك بعدما وقع فى قبضة الشرطة إلا أنه احتال عليهم وطلب منهم تركه مقابل إعطائهم مبلغا ماليا كبيرا على باب المدينة وما أن وصل إلى باب المدينة حتى أعطاهم كيس من الذهب وأثناء إمساك الجنود للكيس قتلهما مثلما يفعل دائماً.

 

كما شهدت الحلقة 16 من مسلسل الحشاشين، وصول برزك أميد الذراع اليمنى لـ حسن الصباح إلى منصور أحد أفراد الحشاشين الذى تخلى عن مذهبهم وتحول لخدمة الإمام الغزالى بدلاً من قتله، وبالتالى شهدت الحلقة مبارزة مميزة ومعركة بين الثنائى انتهت بتمكن برزك أميد من قتله بصعوبة شديدة.

 

مسلسل الحشاشين من بطولة كريم عبد العزيز، فتحى عبد الوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نور الدين، أحمد عيد، إسلام جمال، محمد رضوان، سامى الشيخ، عمر الشناوى، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، بسنت أبو باشا وعدد كبير من الفنانين، وضيوف الشرف، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى.