رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أسعار تذاكر حفل عبد المجيد عبدالله في العيد

نشر
الأمصار

طرحت الشركة المنظمة لحفل الفنان عبد المجيد عبدالله، المرتقب في مدينة دبي الإماراتية يوم 13 أبربل، التذاكر للحجز الإلكتروني للجمهور.

وجاءت أسعار تذاكر حفل عبد المجيد عبدالله، بالفئات السعرية التالية: (367.5 درهم إماراتي، 630 درهم إماراتي، 1050 درهم إماراتي، 1575 درهم إماراتي، 2100 درهم إماراتي، 2625 درهم إماراتي).

عبد المجيد عبدالله

ويستعد الفنان عبد المجيد عبدالله، لإحياء حفل غنائي ساهر له يوم 13 أبريل المقبل، في مدينة دبي الإماراتية، تزامنا مع سلسلة حفلاته في عيد الفطر المبارك.

 

 

 أغنية أنا أضحك 


في شهر يونيو الماضي، طرح الفنان عبد المجيد عبدالله، أغنية جديدة له، تحمل اسم أنا أضحك، خلال الموسم الصيفي.

 

أغنية أنا أضحك لـ عبد المجيد عبدالله، من كلمات: تركي، وألحان: طارق محمد، وتوزيع موسيقي: عصام الشرايطي.

أحدث أغاني عبد المجيد عبدالله 


يذكر أنه في ديسمبر 2022، أعلن الفنان عبد المجيد عبدالله، عن أحدث أغانيه التي تحمل اسم «قل شي»، إذ طرحتها شركة روتانا للصوتيات والمرئيات -حصريا عبر تطبيق ديزر وأنغامي للموسيقى.

أغنية قل شي لـ عبد المجيد عبدالله، من كلمات: خلف الخلف، ألحان: مبهم، توزيع موسيقي: عصام الشرايطي.

وفي وقت سابق، أحيا الفنان عبد المجيد عبدالله، الليلة الأولى من حفلتيه الغنائيتين على مسرح محمد عبده أرينا، ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وقدم عبد المجيد عبدالله، باقة متنوعة من أغانيه القديمة والحديثة من بينها: (انتحل شخصيتك، أول حكايتنا، يا عديم الشوق، صدقين)، وغيرها من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور. 

الفنان عبد المجيد عبدالله

 

وينتظر أن يحيي عبد المجيد عبدالله، الليلة الثانية من حفلاته بموسم الرياض مساء اليوم السبت 2 مارس، بنفس مكان حفل أمس. 

وكان أشعل الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله حفله الغنائي في المملكة العربية السعودية، أمس الخميس، ضمن فعاليات موسم الرياض، بعدد من الأغاني التي تفاعل معها الجمهور.

 

وتألق الفنان عبد المجيد عبد الله بغنائه لأغنية "أنا من قبل أعرفك" وشارك معه الجمهور بالغناء وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

 

وكانت هذه الأغنية من أكثر الأغاني التي تفاعل معها الجمهور، حيث رددوا كلماتها بصوت عالٍ، كما تفاعلوا مع باقي أغاني عبد المجيد عبد الله، مثل "أختلفنا"، و"المعازيم"، و"أحبك أكثر"، وغيرها.