رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأمير خالد بن فهد: مسيرة النصر لا ترضيني

نشر
الأمصار

نقل ماجد عبدالله أسطورة النصر والمنتخب السعودي، رسالة ابتعاد الأمير خالد بن فهد بن عبدالعزيز، العضو الذهبي ب"العالمي"، ورمزه الكبير عن المشهد.

 

 

وكان الأمير خالد بن فهد قد اتخذ قرار الخروج من المشهد النصراوي تماما من أجل ترك المساحة لمجلس إدارة جديد.

وقال ماجد عبدالله، عبر حسابه على موقع "إكس": "تشرفت اليوم بزيارة نادي النصر، والالتقاء باللاعبين والجهاز الفني والإداري. لقد تبادلنا بعض الأحاديث الودية".

 

وخلال الزيارة نقل ماجد عبدالله، رسالة الأمير خالد بن فهد للاعبين، وهذا نصها: "يسلم عليكم الأمير، ويشكر لكم جهودكم طوال الفترة الماضية، وبيض الله وجوهكم".

وأضاف نقلا عن الأمير: "ابتعادي جاء لعدم حاجة النادي لي في الوقت الراهن، وكذلك الظروف التي يسير بها النادي لا ترضيني، ولا تحقق النتيجة الإيجابية المرجوة، لذلك فضلت الابتعاد مع تمنياتي لكم بالتوفيق وحبيت أودعكم".

وأوضح ماجد عبدالله: "بابتعاد الأمير خالد يفتقد النادي لشخصية كبيرة وداعم كبير على مدى سنوات، فشكرا للأمير على ما قدمت للعالمي ولن ننسى وقفاتك، وكل التوفيق للعالمي".

تأكد غياب ثلاثي النصر أمام الطائي بالدوري السعودي

بات من المؤكد خوض النصر مواجهة الطائي في الجولة 25 من عمر الدوري السعودي للمحترفين، محروما من الثلاثي المميز.
 
 

 

وشهدت الفترة الماضية محاولات من الجهاز الطبي للعالمي لتجهيز عبد الإله العمري وسلطان الغنام وعبد الله الخيبري ببرنامج تأهيلي مكثف.

 

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن فرص الثلاثي في اللحاق بالمواجهة المقبلة تقلصت تماما، بسبب استمرار المعاناة من الإصابات.

 

ويأمل البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر، في تقديم صورة جيدة بعد العودة من التوقف الدولي، واستمرار ملاحقة الهلال المتصدر.

 

ويحتل النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة، فيما ينافس الطائي من أجل تفادي الهبوط إلى دوري "يلو" حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

البرتغالي مورينيو يقترب من النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، أن المدير الفنى البرتغالى لويس كاسترو، مدرب النصر السعودى يقترب من الرحيل عن تدريب العالمى.

وفشل كاسترو فى المنافسة على لقب دورى "روشن" السعودى، وخسر أيضًا المنافسة على بطولات كأس الملك، وبطولة دورى أبطال آسيا.

وفى هذا السياق، فجرت التقارير السعودية، إلى اجتماع مفاجئ جدث بين البرتغالى خورخى مينديز وكيل جوزيه مورينيو مدرب روما وإنترميلان وريال مدريد السابق، للتفاوض معه حول تدريبه للنصر السعودى.

وكانت تقارير صحفية ألمانية، ذكرت فى وقت سابق، أن المدير الفنى البرتغالى يتعلم اللغة الألمانية من أجل إمكانية توليه تدريب بايرن ميونيخ خلفًا للمدرب توماس توخيل الذى سيرحل عن منصبه بنهاية الموسم.

وكان مورينيو، تولى مهمة المدير الفني السابق لنادى روما الإيطالى، قبل أن يتم إقالته فى شهر يناير الماضية.