رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تأكد غياب ثلاثي النصر أمام الطائي بالدوري السعودي

نشر
الأمصار

بات من المؤكد خوض النصر مواجهة الطائي في الجولة 25 من عمر الدوري السعودي للمحترفين، محروما من الثلاثي المميز.
 
 

 

وشهدت الفترة الماضية محاولات من الجهاز الطبي للعالمي لتجهيز عبد الإله العمري وسلطان الغنام وعبد الله الخيبري ببرنامج تأهيلي مكثف.

 

وبحسب صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن فرص الثلاثي في اللحاق بالمواجهة المقبلة تقلصت تماما، بسبب استمرار المعاناة من الإصابات.

 

ويأمل البرتغالي لويس كاسترو المدير الفني للنصر، في تقديم صورة جيدة بعد العودة من التوقف الدولي، واستمرار ملاحقة الهلال المتصدر.

 

ويحتل النصر وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 56 نقطة، فيما ينافس الطائي من أجل تفادي الهبوط إلى دوري "يلو" حيث يحتل المركز السادس عشر برصيد 22 نقطة.

البرتغالي مورينيو يقترب من النصر السعودي

كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الثلاثاء، أن المدير الفنى البرتغالى لويس كاسترو، مدرب النصر السعودى يقترب من الرحيل عن تدريب العالمى.

وفشل كاسترو فى المنافسة على لقب دورى "روشن" السعودى، وخسر أيضًا المنافسة على بطولات كأس الملك، وبطولة دورى أبطال آسيا.

وفى هذا السياق، فجرت التقارير السعودية، إلى اجتماع مفاجئ جدث بين البرتغالى خورخى مينديز وكيل جوزيه مورينيو مدرب روما وإنترميلان وريال مدريد السابق، للتفاوض معه حول تدريبه للنصر السعودى.

وكانت تقارير صحفية ألمانية، ذكرت فى وقت سابق، أن المدير الفنى البرتغالى يتعلم اللغة الألمانية من أجل إمكانية توليه تدريب بايرن ميونيخ خلفًا للمدرب توماس توخيل الذى سيرحل عن منصبه بنهاية الموسم.

وكان مورينيو، تولى مهمة المدير الفني السابق لنادى روما الإيطالى، قبل أن يتم إقالته فى شهر يناير الماضية.

ولم ينته الجدل، الذي يدور حول مستقبل المدرب البرتغالى، خاصة بعد العروض المغرية التى تلقاها الفترة الماضية، من أندية الدورى السعودى.

وأفادت صحيفة "هاتريك السعودية"، اليوم، بأن مورينيو، تلقى 3 عروض جديدة من أندية الدورى السعودى، وهم النصر والأهلى والقادسية.

وأكدت الصحيفة السعودية، على أن مورينيو اختار النصر السعودى، حيث أنه بات قريب للغاية من تولى مهمة العالمى فى الفترة القادمة.

ويسعى مسؤولو النصر إلى إعادة هيكل الفريق، حتى يعود للمنافسة بقوة على جميع البطولات.

ويحتل النصر حاليًا، وصافة ترتيب الدورى السعودى للمحترفين، برصيد 56 نقطة.