رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أندية السعودية تزاحم آرسنال على صفقة عربية

نشر
الأمصار

دخلت أندية الدوري السعودي للمحترفين في الصراع على أحد أهداف آرسنال، من أجل محاولة خطفه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
 


ويتعلق الأمر بالدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر لاعب وسط ميلان، الذي يحظى باهتمام كبير من آرسنال.

وبحسب موقع "فوتبول إيطاليا"، فإن أندية من الدوري السعودي تزاحم آرسنال حاليًا على الفوز بصفقة بن ناصر.
 

ويرتبط بن ناصر مع ميلان بعقد يمتد حتى عام 2027 مع انفتاح النادي الإيطالي على بيعه بسعر 50 مليون يورو.

ولم يفصح الموقع الإيطالي عن هوية الأندية السعودية الراغبة في الحصول على خدمات إسماعيل بن ناصر، لكنه أشار إلى تقدم آرسنال في المفاوضات.


صلاح على رأس قائمة من 13 لاعبا عالميا مطلوبين في الدوري السعودي


يشار إلى أن بن ناصر تواجد مع آرسنال منذ 2015 وحتى 2017، قبل أن يستقر مع ميلان منذ عام 2019.

تصدر الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي قائمة تضم 13 نجمًا في الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى، مرشحين للانضمام إلى الدوري السعودي للمحترفين في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

هل ينتقل محمد صلاح للدوري السعودي؟

ويتبقى للفرعون المصري موسمًا جديدًا في عقده مع نادي ليفربول بخلاف النسخة الحالية ما يجعله مرشحًا بقوة إلى الرحيل إذا ما رغبت إدارة الريدز في الاستفادة ماليًا من عائدات بيعه.

 

وارتبط اسم محمد صلاح بالدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الماضي وحتى اللحظات الأخيرة بعرض قياسي بلغ 200 مليون يورو إلا أن إدارة الريدز والمدرب الألماني يورجن كلوب أصروا على بقاء النجم المصري في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

ووفقًا لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية فإن أندية دوري السعودي للمحترفين تحاول ضم 13 لاعبًا عالميًّا خلال الموسم المقبل، ينتمون إلى أندية في الدوري الإنجليزي والإيطالي والإسباني.

كما ضمت القائمة أيضًا نجم مانشستر سيتي البلجيكي كيفين دي بروين، للعب في الدوري براتب 100 مليون يورو، ولكن لم يحدد النادي الذي سيلعب له، إضافة إلى مدافع مانشستر يونايتد رافاييل فاران، وزميله البرازيلي كارلوس كاسيميرو، ورحيم ستيرلينج، لاعب تشيلسي، والبرازيلي ريتشارليسون دي أندرادي مهاجم توتنهام.

وأوضحت الصحيفة أن القائمة ضمت عددا من لاعبي الدوري الإيطالي شملت كلًا من تشيرو إيموبيلي، مهاجم لاتسيو، وروميلو لوكاكو، مهاجم روما، وزميله المدافع الإنجليزي كريس سمولينج، والدنماركي سايمون كاير مدافع ميلان.

وأضافت أن إدارة النادي الأهلي تحاول ضم لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني رودريجو دي بول، فيما دخل الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، والبرازيلي رافينيا دياز، جناح برشلونة، اهتمامات الأندية السعودية دون إعلان هويتها.