رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اختيار أوستن بتلر لبطولة فيلم المخرج "دارين أرونوفسكي" الجديد

نشر
الأمصار

أعلن رسميا، أن المخرج الشهير "دارين أرونوفسكي" اختار الممثل الشاب أوستن باتلر، لبطولة فيلمه الجديد.

 


وأوضحت عدد من التقارير الصحفية، أن الفيلم الجديد للمخرج دارين أرونوفسكي، سيحمل اسم  ‘CAUGHT STEELING’، فيما تدور أحداث الفيلم حول لاعب بيسبول سابق محترف، انغمس في معركة شرسة، من أجل البقاء في عالم الجريمة، بوسط مدينة نيويورك في التسعينيات.

Dune 2 يدخل قائمة IMDb لأفضل 10 أفلام في تاريخ السينما
ودخل رسميا أحدث أفلام أوستن باتلر، Dune2، قائمة IMDb، لأفضل 10 أفلام في تاريخ السينما في هوليوود.


واحتل فيلم Dune: Part Two، المركز العاشر في قائمة IMDb، لأفضل 10 أفلام، وذلك بعد حصوله علي تقييمات نقدية وجماهرية مرتفعة، بعد أيام من طرحه للمشاهدة في صالات السينما..

«Oppenheimer» يحصد جائزة أفضل فيلم في الأوسكار الـ96

وكان حصد فيلم «Oppenheimer» للمخرج العالمي كريستوفر نولان، جائزة أفضل فيلم رئيسي في حفل الأوسكار الـ96، وهي الجائزة السابعة للفيلم خلال الحفل اليوم.

كما حصد النجم العالمي كيليان مورفي، جائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم Oppenheimer، بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 المُقام حاليًا على مسحر دولبي في لوس أنجلوس الأمريكية.

واقتنص فيلم التحفة الفنية للمخرج العالمي كريستوفر نولان Oppenheimer، جائزة جديدة في مشواره الطويل مع الجوائز، وهي جائزة أفضل موسيقي تصويرية في حفل توزيع الأوسكار الـ 96 المُقام حاليًا على مسرح دولبي في لوس أنجلوس الأمريكية، وهي الجائزة الرابعة للفيلم حتى الأن في حفل الأوسكار.

ويتصدر فيلم " Oppenheimer" لكريستوفر نولان الترشيحات هذا العام برصيد 13 ترشيح، يليه فيلم " Poor Things" ليورجوس لانثيموس بـ 11 ترشيح، وفيلم " Killers of the Flower Moon" لمارتن سكورسيزي بـ 10 ترشيح.

وفي سياق أخر،تستعد منصتا نتفليكس وOTT لعرض فيلم Fighter الذي حقق نجاحا جماهيريا واسعا في صالات السينما.

تصدر بطولة الفيلم هريثيك روشان، وديبيكا بادكون، وأنيل كابور، وغيرهم، وهو من إخراج سيدهارث أناند، وهو من إنتاج استوديوهات Viacom18 بالتعاون مع شركة "Marflix Pictures"، المملوكة لمخرج العمل وزوجته ماماتا أناند.