رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فيلم Fighter ينتقل من السينما إلى منصة نتفليكس و OTT

نشر
الأمصار

تستعد منصتا نتفليكس وOTT لعرض فيلم Fighter الذي حقق نجاحا جماهيريا واسعا في صالات السينما.

تصدر بطولة الفيلم هريثيك روشان، وديبيكا بادكون، وأنيل كابور، وغيرهم، وهو من إخراج سيدهارث أناند، وهو من إنتاج استوديوهات Viacom18 بالتعاون مع شركة "Marflix Pictures"، المملوكة لمخرج العمل وزوجته ماماتا أناند.

وشارك بطل العمل هريثيك روشان، مقطع فيديو على إنستغرام، تضمن إعلانا عن عرض منصة نتفليكس للفيلم.

وأرفق روشان الفيديو بتعليق: "Fighter جاهز للإصدار في الـ12 صباحا"، ويتزامن هذا التوقيت مع منتصف ليل الخميس الجمعة.

فيلم Fighter ينتقل من السينما إلى منصة نتفليكس و OTT 

قصة فيلم Fighter 

ويقدم الفيلم الهندي قصة ملحمية، فتتناول أحداثه وحدة النخبة، التي يجرى تأسيسها تحت اسم "Air Dragons"، بأمر من المقر الجوي لمكافحة الأنشطة المسلحة في وادي سريناغار.

وسبق وأن قارن البعض هذا العمل بسلسلة أفلام "Top Gun" التي تصدرها نجم هوليوود توم كروز، خاصة بعدما تضمن الإعلان الترويجي للفيلم الهندي مشاهد من الفيلم الهوليوودي.

«Oppenheimer» يحصد جائزة أفضل فيلم في الأوسكار الـ96

وكان حصد فيلم «Oppenheimer» للمخرج العالمي كريستوفر نولان، جائزة أفضل فيلم رئيسي في حفل الأوسكار الـ96، وهي الجائزة السابعة للفيلم خلال الحفل اليوم.

كما حصد النجم العالمي كيليان مورفي، جائزة أفضل ممثل رئيسي عن دوره في فيلم Oppenheimer، بحفل توزيع جوائز الأوسكار الـ 96 المُقام حاليًا على مسحر دولبي في لوس أنجلوس الأمريكية.

واقتنص فيلم التحفة الفنية للمخرج العالمي كريستوفر نولان Oppenheimer، جائزة جديدة في مشواره الطويل مع الجوائز، وهي جائزة أفضل موسيقي تصويرية في حفل توزيع الأوسكار الـ 96 المُقام حاليًا على مسرح دولبي في لوس أنجلوس الأمريكية، وهي الجائزة الرابعة للفيلم حتى الأن في حفل الأوسكار.

ويتصدر فيلم " Oppenheimer" لكريستوفر نولان الترشيحات هذا العام برصيد 13 ترشيح، يليه فيلم " Poor Things" ليورجوس لانثيموس بـ 11 ترشيح، وفيلم " Killers of the Flower Moon" لمارتن سكورسيزي بـ 10 ترشيح.