رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 17

نشر
حق عرب
حق عرب

يتلقى "السويركي" اتصالًا هاتفيًا من أحد الأشخاص يبلغه بما تعرض له صديقه “محسن” على يد رباح أبو الدهب، في مسلسل حق عرب.

لتبدء حنان “دينا فؤاد” رحلة البحث عن صديقتها منى “يمنى طولان”، للانتقام منها بعد شهادتها الزور لتوريطها في قضية الدعارة، إلا أن "منى" لجأت لـ"رباح" للاختباء خوفًا من انتقام حنان، وتنتهي الحلقة بظهور بوادر الشر على وجه عرب السويركي، خاصة أن حنان رفضت العودة له بعد شكه فيها.

ويعتدي “عرب” على “رباح” داخل المحل الخاص به، انتقامًا لصديقه “محسن”.

مسلسل “حق عرب”، الذي حقق نجاحات كبيرة خلال الحلقات الماضية، والمسلسل من بطولة أحمد العوضي، ودينا فؤاد، ورياض الخولي، ويأتي المسلسل الذي يعرض على شاشة “أون” في الموسم الرمضاني 2024، في إطار تشويقي مثير.

أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل «حق عرب»

أنتهت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل «حق عرب»، بتوصيب شخص مجهول السلاح في رأس عرب، «أحمد العوضي»، أثناء تواجده في مكان بمفرده حيث كان يتذكر ذكرياته مع حنان - دينا فؤاد، فمن يُريد قتل العوضي؟ هذا ما سنعرفه خلال أحداث الحلقة السادسة عشر .

كانت توالت الأحداث في مسلسل حق عرب خلال الحلقة الخامسة عشرة، حيث جلس عرب - العوضي، في نفس المكان الذي كان يجمعه بحنان - دينا فؤاد، وتذكر كل ذكرياتهما سويًا، وفجأة ظهر شخص مجهول وصوب السلاح في رأسه.

وبعد اتهام حنان - دينا فؤاد، في قضية الآداب، خلال أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، ذهب عرب - أحمد العوضي، بصحبة المحامي لقسم البوليس، وعندما علم أن حنان قد تم القبض عليها متلبسة وبملابس فاضحة، صدم عرب وصفع حنان بالقلم وأنهى علاقته بها للأبد وسط توسلاتها بأن تسمعه وأن يصدقها بأنها مظلومة.

وتدور أحداث مسلسل حق عرب في منطقة الجمالية، بتشويق وإثارة بسبب ما يواجه "عرب السويركي" أحد العوضي، من ازمات ومشاكل في حياته والتي تطارده من الماضي أثناء بحثه عن الحقيقة وملابسات مقتل والده، هكذا تتصاعد الأحداث حيث يذهب ليعمل بمصنع أخشاب يمتلكه "رياض الخولي" ومن هنا تبدأ كثير من الأحداث والمواقف.