رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل «حق عرب» الحلقة 16.. مَن يُريد قتل أحمد العوضي؟

نشر
مسلسل حق عرب
مسلسل حق عرب

أنتهت أحداث الحلقة الخامسة عشر من مسلسل «حق عرب»، بتوصيب شخص مجهول السلاح في رأس عرب، «أحمد العوضي»، أثناء تواجده في مكان بمفرده حيث كان يتذكر ذكرياته مع حنان - دينا فؤاد، فمن يُريد قتل العوضي؟ هذا ما سنعرفه خلال أحداث الحلقة السادسة عشر .

كانت توالت الأحداث في مسلسل حق عرب خلال الحلقة الخامسة عشرة، حيث جلس عرب - العوضي، في نفس المكان الذي كان يجمعه بحنان - دينا فؤاد، وتذكر كل ذكرياتهما سويًا، وفجأة ظهر شخص مجهول وصوب السلاح في رأسه.

وبعد اتهام حنان - دينا فؤاد، في قضية الآداب، خلال أحداث الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل حق عرب بطولة النجم أحمد العوضي، ذهب عرب - أحمد العوضي، بصحبة المحامي لقسم البوليس، وعندما علم أن حنان قد تم القبض عليها متلبسة وبملابس فاضحة، صدم عرب وصفع حنان بالقلم وأنهى علاقته بها للأبد وسط توسلاتها بأن تسمعه وأن يصدقها بأنها مظلومة.

توالت الأحداث في مسلسل حق عرب خلال الحلقة الخامسة عشرة، حيث ذهب رباح - وليد فواز، يبحث عن محسن - إبراهيم السمان، وذهب لعرب يسأله عليه، ورفع عليه السلاح ليعترف أين محسن، ولكن عرب كشف له أنه يعرف قصة المقبرة المزيفة وأن رباح هو من بدأ بالشر، وحاول شراء محسن، لكنه رفض وأبلغ صديقه عرب الذي اتفق معه على عمل المكيدة في رباح.

هذا وشهدت الحلقة الخامسة عشرة من مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، الكثير من الأحداث المثيرة، حيث تم وضع البشعة علي لسان عرب السوركي - أحمد العوضي، حتى تكشف إذا كان يكذب أم لا في حرق محل عبد ربه - رياض الخولي، وبرأت البشعة عرب، ولكن قرر عرب بعدها ترك العمل مع عبد ربه لأن الثقة لم تعد موجودة بينهما.

مسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي، دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبد الله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجي.

الإنتهاء من تصوير مسلسل حق عرب خلال أيام

أعلن  إسماعيل فاروق، مخرج مسلسل حق عرب، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 أنه اقترب من الانتهاء من تصوير المشاهد النهارية والحلقات المتبقية من المسلسل؛ مشيرًا إلى أن يتبقى أيام قليلة على انتهاء تصوير المسلسل بالكامل.