رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اتهامات تلاحق مغني الراب ديدي.. والشرطة تداهم منزله

نشر
مغني الراب الأمريكي
مغني الراب الأمريكي شون كومز

داهمة الشرطة منزل مغني الراب الأمريكي الشهير شون كومز، والمعروف بـ"ديدي"، في كاليفورنيا، بسبب توجيه تهمة الإتجار بالنساء وضربهن والاعتداء الجنسي عليهن، والتخدير القسري لاغتصابهن، لكن الغريب أن الشرطة الأمريكية لم تتمكن من القبض عليه.


وقد تداول نشطاون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو، يظهر لحظة مداهمة مداهمة شون كومز حيث أنها لم تكن عادية، حيث يظهر المقطع مداهمة ضخمة من قبل الشرطة الأمريكية لمنزل مغنى الراب الأمريكي "ديدي"، حيث اجتمع ضباط من وزارة الأمن الداخلي مع الجهات الفيدرالية والشرطية وداهموا منازل الرابر المشهور "ديدي".

ديدي يعود إلى إنستغرام مع تكريم كيم بورتر بعد مزاعم الاعتداء الجنسي | مجلة  النجوم العالمية
مغني الراب الأمريكي شون كومز


الغريب أن المداهمات لم تكن في منزل واحد فقط لـ شون كومز، لكن الشرطة الأمريكية داهمت عددا من المنازل لـ "ديدي" في "لوس أنجلوس، وكاليفورنيا، وميامي، وفلوريدا"، واستخدمت الجهات الفيدرالية فيها المروحيات والسيارات والكلاب والمدرعات وعدد ضخم من الأفراد وتم احتجاز عدد كبير من الأشخاص، لكنهم لم يتمكنوا من القبض على شون كومز، الذي لا يزال طليقًا.

تفاصيل لقاء الفنانة نوال الكويتية في بودكاست Big Time

كشفت الفنانة نوال الكويتية، عن قصة زوجها من الملحن الكويتي ​مشعل العروج​، حيث أشارت أنها جاءت بعد صداقة دامت لـ 13 عاما.

وصرحت خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب، والفنانة أصالة، في «بودكاست Big Time»: زوجي كان ماسك شغلي ومسؤول عن ألبوماتي 13 سنة، وكنا أصحاب ومهم جدا وجوده في حياتي».

وأضافت: «قبل الزواج وبعد الزواج لأن «مشعل» مبدع وخلاني اتقدم في الموسيقى الخليجية، ونوع لي في تنفيذ الأغاني ورائع في ألحانه، وهو يفيدني في المقامات الموسيقية، والنصيب جاء فجأة أننا اتجوزنا ونحن سعداء في حياتنا الزوجية» .

كواليس بحياتها الشخصية 

وكشفت الفنانة ايضا عن كواليس بحياتها الشخصية ومن أهمها عن بنتها الوحيدة "حنين".
وقالت:بنتي  "قلبي وروحي وعمري"، ابنتي نشأت وكبرت مثل ما حلمت وخططت لها، والآن أصبحت نسخة لي، وهي الآن في عمر 13 سنة ".

وأضافت: "منذ ولادة ابنتي "حنين"، مكثت لمدة عامين كاملين متفرغة تمامًا لابنتي، ولا أفارقها، وأمنع أي شخص من التعامل مع ابنتي أو حملها سوى شقيقتي وزوجي فقط".