رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص عتبات البهجة الحلقة الأخيرة.. يحيى الفخراني يوجه النصائح لمتابعيه

نشر
عتبات البهجة
عتبات البهجة

تضمن مسلسل عتبات البهجة الحلقة 15، العديد من الأحداث والمواقف، وانتهاء صداقة يحيى الفخراني وصلاح عبدالله، بعد أن غادر صلاح عبدالله وسافر إلى نجله في كندا، ونقدم لكم أبرز المواقف التي شهدتها الحلقة 15 من مسلسل عتبات البهجة للفنان يحيى الفخراني.

عتبات البهجة الحلقة 15

بأمر من يحيى الفخراني إلى تيتا "عنبة" ونعناعة "جومانا مراد" بمراقبة عمر "خالد شباط" حفيد الفنان يحيى الفخراني، وبعدها جلس فريد "حازم إيهاب" مع عمر وطلب منه تنفيذ المهمة، وذهب عمر لتنفيذ المهمة في البنك، وارسل رسالة بأن المهمة اكتملت، وتصل نعناعة خلق فريد إلى المنزل، وبعدها تخبر بهجت بأن فريد موجود في بيته وترسل له الموقع، وخلال استعداد فريد للهرب من مسلسل، يجد بهجت أمامه ويدور بينهما حوار بشأن الماضي وانه كان سببًا في حبس والده وسيكرر ذلك معه.

وانفعل فريد على بهجت الأنصاري ويسقطه ارضًا ويقوم بالاعتداء على عمر بعد أن أخبره بأن كل البيانات التي أرسلها له هي بيانات خاطئة، وينهال عليه بالضرب ليغيب عن الوعي، وبعدها يهرب فريد ولكن نعناعة تتبعه وتخبر الشرطة عنه، ولكي تنتهي حياة فريد بعد مطاردة مع الشرطة.

تحدثت الفنانة جومانا مراد عن كواليس مسلسل "عتبات البهجة" وخاصة المشاهد التي تجمعها بالفنان عنبة وقالت إنها كانت تضحك كثيرا.

وقالت جومانا مراد خلال لقائها في برنامج "نجوم رمضان أقربلك" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM": "عنبة شخصية جميلة جدا وشاطر ومحبوب وعنده شعبية كبيرة وليه مستقبل وموهوب في التمثيل، في ناس كتير بتغني لكن تيجي تمثل تقولي لأ خليه بس يغني، هو عنده قبول وإرتجالي وعفوي في لتمثيل وبيوصل لقلوب الناس وده مهم".


وأضافت : "مشاهدنا كنا بنموت على نفسنا من الضحك، كنا بنزل دموع من كتر الضحك وكان كويس بنقرأ المشهد مع بعض ونخلص الضحك وبعدها ندخل نمثل، وإحنا بنقرأ بنقول حاجات بنضحك عليها، في كيميا بينا في ناس بتستريحي معاها في الشغل، الجمهور حب مشاهدنا مع بعض وبيستنوها".

جومانا مراد وعنبة

وأكملت متحدثة عن المسلسل: "مسلسل عتبات البهجة مختلف عن أي مسلسل السنة دي هو مسلسل اجتماعي مناسب إنه يدخل كل البيوت أه بنطرح مواضيع الشباب وبنتناول قضايا مهمة لكن مفيهوش حاجة تخدش حياء أي أسرة هو عمل محترم، وبيوضح أن كل شخص بيسعى لحياة كريمة بطريقته وأنه يعدي عتبات البهجة".