رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنانة جومانا مراد تكشف عن كواليس مسلسل عتبات البهجة

نشر
الأمصار

تحدثت الفنانة جومانا مراد عن كواليس مسلسل "عتبات البهجة" وخاصة المشاهد التي تجمعها بالفنان عنبة وقالت إنها كانت تضحك كثيرا.

وقالت جومانا مراد خلال لقائها في برنامج "نجوم رمضان أقربلك" من تقديم إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM": "عنبة شخصية جميلة جدا وشاطر ومحبوب وعنده شعبية كبيرة وليه مستقبل وموهوب في التمثيل، في ناس كتير بتغني لكن تيجي تمثل تقولي لأ خليه بس يغني، هو عنده قبول وإرتجالي وعفوي في لتمثيل وبيوصل لقلوب الناس وده مهم".

وأضافت : "مشاهدنا كنا بنموت على نفسنا من الضحك، كنا بنزل دموع من كتر الضحك وكان كويس بنقرأ المشهد مع بعض ونخلص الضحك وبعدها ندخل نمثل، وإحنا بنقرأ بنقول حاجات بنضحك عليها، في كيميا بينا في ناس بتستريحي معاها في الشغل، الجمهور حب مشاهدنا مع بعض وبيستنوها".

جومانا مراد وعنبة


وأكملت متحدثة عن المسلسل: "مسلسل عتبات البهجة مختلف عن أي مسلسل السنة دي هو مسلسل اجتماعي مناسب إنه يدخل كل البيوت أه بنطرح مواضيع الشباب وبنتناول قضايا مهمة لكن مفيهوش حاجة تخدش حياء أي أسرة هو عمل محترم، وبيوضح أن كل شخص بيسعى لحياة كريمة بطريقته وأنه يعدي عتبات البهجة".

تفاصيل الحلقة 15 من مسلسل المداح 4 – أسطورة العودة

كشفت الحلقة الـ15 من مسلسل "المداح 4 – أسطورة العودة" عن العديد من الأحداث المثيرة والغامضة لبطل العمل صابر المداح (حمادة هلال) في مواجهة ألاعيب الدكتور سميح (فتحي عبدالوهاب).

بدات الحلقة مع طلب رحاب (هبة مجدي) الطلاق من زوجها صابر المداح بعدما حبسها لمدة يومين في غرفتها عقابا لها على سماع كلام المعالج الروحاني الدكتور سميح الجلاد الذي يكن كل الشر ضده، وتقرر رحاب الذهاب إلى منزل والدها وترك منزل زوجها، وينصحها الدكتور سميح بطلب الخلع من صابر المداح.

وتتواصل ألاعيب الجن ضد عائلة صابر المداح، بعدما يتهمه شقيقه حسن (خالد سرحان) بأنه السبب فيما يراه من ظهور الجن والأشباح والكوابيس السيئة له في الحقيقة وفي الأحلام، وتقوم هبة (هلا السعيد) بقتل نفسها داخل السجن، بعدما ظهر لها الجن موت (حمزة العيلي) في غرفتها ومنحها السكين للتخلص من نفسها بالطعن، كما يظهر عز (هادي خفاجة) لوالدته أم صابر المداح (حنان سليمان) ويخبرها أن ابنها صابر هو السبب فيما حدث لكل العائلة من كوارث.

حمادة هلال في مشهد من المداح أسطورة العودة

وتنتهي أحداث الحلقة بمواجهة جديدة لصابر المداح مع الجن موت، تنتهي بهزيمة موت والقضاء عليه بشكل نهائي بمساعدة الخاتم، في الوقت نفسه تنفجر أبواب جديدة للجن في مواجهة صابر المداح تنتظر الحلقات الجديدة كشف تفاصيلها.