رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"فكرت في اعتزال التمثيل وحلمي أحسن راجل بالدنيا"..أبرز تصريحات منى زكى فيBigTime

نشر
الأمصار

كشفت الفنانة منى زكي، عن شعورها برغبة في اعتزال التمثيل قبل تلقيها عرض مسلسل «أفراح القبة» عام ‏‏2016.‏

وقالت خلال بودكاست‎ ‎Big Time» ‎‏» مع الإعلامي عمرو أديب، عبر شاشة‎ «MBC1» ‎وعرض مساء الجمعة، ‏إنها كانت تفكر جديا في ترك التمثيل والتركيز على مشروع آخر، حيث كانت قد اتخذت قرارًا بفتح منتجع صحي ‏‏«spa» بسبب عشقها لهذا المجال. ‏

اعتزال التمثيل

وأرجعت سبب هذا الشعور إلى عدم رضاها عن الأعمال التي كانت تعرض عليها خلال تلك الفترة، مما دفعها إلى ‏البحث عن بديل آخر يملأ وقتها، موضحة أنها قضت حوالي 3 أعوام في منزلها قبل عرض مسلسل «أفراح ‏القبة».‏

وأضافت أن الفضل يعود إلى المخرج محمد ياسين في عزوفها عن القرا، حيث وافقت على المشاركة في المسلسل ‏على الفور.‏

ووصفت المسلسل بأنه كان صعبًا للغاية، موضحة أن المخرج محمد ياسين هو الوحيد الذي كان قادرًا على إخراجه‎.‎

وأشارت إلى أن المسلسل لم يكن له سيناريو مكتوب، وأنهم اعتمدوا على رواية «أفراح القبة» للأديب ‏نجيب محفوظ والتي تتميز بقلة عدد صفحاتها وتفاصيلها

علاقتها بـ أحمد حلمي

وكشفت الفنانة منى زكي، لأول مرة تفاصيل حياتها الخاصة مع أحمد حلمي.

وقالت منى زكي: «أحمد حلمي داعم جدًا لي في مواقف كثيرة».

وتحدثت منى زكي عن حبها للفنان أحمد حلمي، مؤكدة أنه يقدم لها الدعم دائما في أصعب الأوقات، وأنه أفضل رجل في العالم بعد والدها.

 

وقالت في بودكاست Big Time: أحمد حلمي أحسن راجل في العالم بعد بابا، وكل ما نشوف بعض ببوسه، حتى لو خارجين بنبوس بعض ولما بنرجع، علشان نعلم أولادنا يعملوا كده.

وأكدت منى زكي أن أحمد حلمي أكبر داعم لها، قائلة: لما بتشتم من الجمهور بيقولي إنتي تعرفيهم مين هما اللي بيغلطوا، أقوله الناس، يقولي لا هما يعرفوكي، ولا أنتي تعرفيهم، ليه ده يأثر فيكي.

وأضافت: مهما كان الموقف كبير بيشجعني لأنه عارف نيتي إيه، وعارف إيه الفن، لأن في ناس بتفكره إعلان.

علاقتها بـ أبنائها

وصفت الفنانة منى زكي تجربة إنجابها بعد الأربعين، بـ«الصعبة والمخيفة»، موضحةً أن السبب الأبرز في ذلك يرجع لعدم معرفتها الوقت المتبقي من حياتها والمراحل التي ستعيشها مع أبنائها الصغار: «إنت مش ضامن هتعيش ليهم قد إيه وهتوصل معاهم لأي مرحلة، ونفسك تديهم كل حاجة لأنك مش عارف الوقت ده قد ايه».

منى زكي: أنجبت سليم ويونس بعد فترة طويلة لي لي

وقالت منى زكي، في تصريحات تلفزيونية، إنها لديها ولدان أنجبتهما بعد فترة طويلة من ولادة ابنتها الكبرى لي لي، الأول سليم يبلغ من العمر 9 سنوات، وهو شخص مهذب وحساس وذوق، أما الطفل الثاني يونس البالغ من العمر 7 وات «بلطجي»، على حد تعبيرها، وتابعت: «ردود أفعاله غير متوقعة وكان عندي صعوبة فعلا في التعامل معاه، ورحت لمتخصصين عشان يقولولي اتعامل معاه إزاي، هو شخصيته مختلفة وكنت محتاجة اتعلم أتعامل معاه إزاي».