رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان أحمد حلمى يكشف عن قصص حبه قبل منى زكي

نشر
الفنان أحمد حلمي
الفنان أحمد حلمي

حل الفنان المصري أحمد حلمي ضيفاً مع الإعلامي عمرو أديب وكشف عن أسرار حياته وعلاقته بزوجته منى زكي.

وتحدث أحمد حلمى عن حبه الأول، قبل زوجته الفنانة منى زكي، حيث أشار إلى أنه كان لديه العديد من قصص الحب، خلال مراحل حياته الأولى.
وأضاف  «حلمي»، خلال لقائه مع الإعلامي عمرو أديب في «بودكاست Big Time»: «أول قصة حب في حياتي كانت خالة واحد صحبي، كانت خواجاية جميلة أوي وقمر، كنت 8 سنين تقريبًا».

للمرة الأولى.. أحمد حلمي يكشف مفاجأة عن الفنان الراحل علاء ولي الدين (فيديو)

وأضاف: «الحب اللى بجد قبل منى كان في مرحلة الدراسة في فترة إعدادي، وحبيت في بنها لما كنت بنزل إجازات من السعودية إلى بنها، وكان ليا قصص حب في المصيف».
تابع: «حبيت بنت الجيران ومن منطقتى في بنها، وأنا في ثانوي، ودي القصة اللى كانت بجد شوية».

الفنان أحمد داش يتحدث عن تجربته في مسلسل مسار إجباري

 تحدث الفنان أحمد داش، عن تجربته التمثيلية في فيلم «لا مؤاخذة» مختلفة تمامًا عن تجربته بمسلسل «مسار إجباري»، المعروض بموسم رمضان 2024.

وأكمل حديثه خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «التاسعة»، الذي يقدمه الإعلامي يوسف الحسيني عبر فضائية «الأولى»، مساء أمس الأحد، أن «لا مؤاخذة» أول تجربة فنية له، موضحًا أنه كان يبلغ من العمر حينها 13 عامًا.

 تنفيذ تعليمات المخرج 

وأكد على أنه كان يعتمد على تنفيذ تعليمات المخرج عمرو سلامة وقتها، معقبًا: «وقتها كنت بخرج من ملعب الكرة أروح أمثل وأمشي، في الأساس رايح أشوف الممثلين بيعملوا إيه وأسمع كلام عمرو وأعمله».

وذكر أنه كان حريصًا على مذاكرة الشخصية وأبعادها وخلفيتها وما يحركها والمشاعر الطاغية عليها وطريقة كلامها وتعبيرها في «مسار إجباري»، مؤكدًا حرصه على معرفة أوجه الشبه بينها وبين شخصيته الحقيقية.

وعن تقديمه شخصية شاب من منطقة شعبية، عقب: «بحمد ربنا إني من طبقة متوسطة فشفت تحت وفوق، كنت لاعيب كرة بلعب في إنبي فشفت ده وشفت ده»، بحسب وصفه.

مسلسل «مسار إجباري»

مسلسل «مسار إجباري»، من بطولة أحمد داش، وعصام عمر، وصابرين، وبسمة، وجورى بكر، ونور محمود، ومي الغيطي، ورشدي الشامي، وياسمينا العبد، ومعاذ نبيل، وغيرهم، سيناريو وحوار أمين جمال، ومحمد محرز، ومينا بباوي، وإخراج نادين خان، وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية.