رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساوثجيت: هاري كين سيغيب عن مواجهة البرازيل

نشر
الأمصار

تحدث الإنجليزي جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي عن توليه تدريب مانشستر يونايتد في الموسم المقبل، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إنجلترا ضد البرازيل الودية المقرر لها غدا.

وقال ساوثجيت: مانشستر يونايتد لديه مدير فني ومن غير المحترم الحديث عن مثل هذه الأمور، مضيفا: أنا مدرب منتخب إنجلترا حاليا لدي مهمة واحدة وهي محاولة الحصول على بطولة أوروبا.

وعن مباراة الغد أكد المدير الفني لمنتخب الأسود الثلاثة أن هاري كين مهاجم بايرن ميونخ لم يتعاف من الإصابة وسيكون خارج مباراة البرازيل، وعن الموهبة الشابة كوبي ماينو لاعب مانشستر يونايتد أكد ساوثجيت إنه يتأقلم بشكل رائع مع المجموعة ويقدم مستوى مميزا في التدريبات ومن الممكن أن يتواجد في مباراة الغد.

من ناحية أخرى أكد هاري ماجواير، مدافع مانشستر يونايتد، أن منتخب إنجلترا قادر على التتويج بلقب النسخة المقبلة من بطولة كأس الأمم الأوروبية المقرر إقامتها فى ألمانيا الصيف المقبل.

وقال ماجواير فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمواجهة الودية أمام البرازيل: "أشعر أننا مستعدون للفوز بلقب يورو 2024، إذا أردت الفوز ببطولة أوروبا، فعلى الأرجح سيكون عليك الفوز بركلات الترجيح".

وأضاف مدافع مانشستر يونايتد، "تعتمد كرة القدم فى البطولات على اللحظات المهمة، كان من الممكن أن تسير الأمور فى أى اتجاه بدور الـ8 بكأس العالم 2022 أمام فرنسا، لكنها جاءت فى صالحهم".

وواصل ماجواير تصريحاته قائلا "لدينا لاعبون قادرون على الحسم في اللحظات الكبرى. يجب أن نكون مستعدين ذهنياً، لنغتنم مثل تلك اللحظات في هذه البطولة".

ويواجه المنتخب الإنجليزي نظيره منتخب البرازيل يوم السبت 23 مارس، ثم يقابل نظيره البلجيكي يوم الثلاثاء 26 من نفس الشهر خلال فترة التوقف الدولية الحالية.

وتضم قائمة إنجلترا كلا من:

حراسة المرمى: أرون رامسديل - جوردان بيكفورد - سام جونستون.

الدفاع: هاري ماجواير - جون ستونز - ليفي كولويل - لويس دانك - مارك جويهي - فيكايو توموري - كيران تريبيير - كايل ووكر.

خط الوسط: جود بيلينجهام - ترينت ألكسندر أرنولد - كونور جالاجار- ديكلان رايس - جوردان هندرسون - كالفين فيليبس.

الهجوم: هاري كين - جارود بوين - فيل فودين - جاك جريليش - جيمس ماديسون - إيدي نكيتياه - أولي واتكينز - ماركوس راشفورد.