رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

هاري كين بعد الفوز على لاتسيو بثلاثية: كانت أمسية مثالية بالنسبة لنا

نشر
الأمصار

أعرب هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه فريقه بثلاثية نظيفة على حساب ضيفه لاتسيو الإيطالي، مساء أمس الثلاثاء على ملعب أليانز أرينا، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسجل كين ثنائية أمس ليقود البايرن للتأهل إلى ربع النهائي، بعدما خسر العملاق البافاري لقاء الذهاب بهدف دون رد على ملعب الأولمبيكو في روما.

وقال كين، في تصريحات عقب المباراة نقلها موقع "سكاي سبورت ألمانيا": "كانت أمسية مثالية بالنسبة لنا، كانت مباراة كبيرة، بالطبع هذه لحظة هائلة بالنسبة لنا ولموسمنا، قدمنا مستوى مميز".

وعن وضع بايرن ميونخ الحالي، أوضح "نحن اللاعبون نتحمل المسؤولية، وليس فقط المدرب، علينا أن نقدم كل شيء في كل مسابقة، نعرف أنه يمكننا التطور، أمسية مثل هذه بإمكانها تغيير الموسم، أنا فخور باللاعبين، نعرف أننا بحاجة لجلب هذا الزخم معنا".

ويعاني بايرن ميونخ على مستوى الدوري الألماني، إذ يأتي في المركز الثاني برصيد 54 نقطة، متخلفا بفارق 10 نقاط عن المتصدر باير ليفركوزن بعد 24 جولة.

ألونسو غير مهتم بتدريب ليفربول ويفتح محادثات أولية مع بايرن ميونخ

يتصدر اسم المدرب الإسبانى تشابى ألونسو قائمة الأسماء لدى ملاك ليفربول لخلافة المدرب الحالى يورجن كلوب الذى أعلن رحيله عن تدريب الريدز بنهاية الموسم، حسب آخر التقارير الصحفية الإنجليزية والألمانية.

ويأتي التفكير في ألونسو بسبب نتائجه الرائعة للغاية مع باير ليفركوزن هذا الموسم فى الدورى الألمانى، ويقترب الفريق من حصد لقب البطولة هذا الموسم.

ويسعى ناديا ليفربول وبايرن ميونخ للحصول على توقيع ألونسو لتعويض الرحيل المؤكد للمُدربين يورجن كلوب وتوماس توخيل بنهاية الموسم.

وأكدت تقارير صحفية ألمانية،  على أن ألونسو يُفضل الذهاب إلى بايرن ميونيخ وليس تدريب ليفربول.

وبحسب ما نشرته صحيفة ديلى ستار الإنجليزية،  نقلًا عن شبكة سكاى ألمانيا فإن ألونسو بدأ مُحادثات أولية مع إدارة بايرن ميونيخ بالفعل.

وشدد التقرير على أن الوجهة المُفضلة للمدرب الإسبانى،  هو النادى البافارى، على الرغم من أن القرار النهائى بشأن مُستقبله لم يتم اتخاذه بعد.

ولفتت الصحيفة إلى أن هُناك حالة تفاؤل حذر فى داخل أسوار بايرن ميونيخ بشأن القدرة على إقناع ألونسو بتولى مسئولية تدريب الفريق الأول للنادى.

وسبق للنجم الإسبانى اللعب لناديى ليفربول وبايرن ميونيخ، وحقق معهما الكثير من الإنجازات.