رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

منتخب فلسطين في مواجهة مهمة أمام بنجلاديش بتصفيات كأس العالم 2026

نشر
الأمصار

يستعد منتخب فلسطين الأول لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب بنجلاديش في الجولة الثالثة من المجموعة التاسعة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا 2027. 

المباراة ستجرى في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت اليوم الخميس، على أرض استاد جابر الأحمد الدولي بالكويت.

يسعى منتخب فلسطين بقيادة مدربه مكرم دبوب لتحقيق الفوز في هذه المباراة لمواصلة مشواره في التصفيات بقوة. يحتل منتخب فلسطين المركز الثالث في المجموعة بنقطة واحدة جمعها من التعادل في مباراة وحيدة، بينما يتواجد منتخب بنجلاديش في المركز الرابع بنفس عدد النقاط ولكن بفارق الأهداف.

من المتوقع أن تكون المباراة مثيرة ومنافسة بين الفريقين، حيث يسعى كل منتخب لتحقيق النقاط الثلاث وتحسين وضعه في الترتيب العام للمجموعة.

منتخب فلسطين جذب الانتباه في السابق بعد تأهله إلى دور الـ 16 في النسخة الأخيرة من بطولة كأس آسيا، وهو يطمح في تحقيق نتائج إيجابية في هذه التصفيات أيضًا.

قائد منتخب قطر: الفوز على فلسطين لم يأت بسهولة

أعرب حسن الهيدوس قائد المنتخب القطري، عن سعادته بالتأهل إلى ربع نهائي كأس آسيا قطر 2023، بعد الفوز على فلسطين بهدفين لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم.

وقال الهيدوس عقب المباراة: "حققنا فوزا غاليا على حساب منتخب جيد قدم مستويات طيبة خلال اللقاء، وأعتقد أن الانتصار لم يأت بسهولة".

ووجه قائد قطر التهنئة للاعبي فريقه والجهازين الفني والإداري والجماهير، وأشار إلى أن العنابي لم يصنع الكثير من الفرص في الشوط الأول وظهر بشكل أفضل في الثاني، حتى وصل إلى الهدف المرجو وهو الفوز والتأهل.

وشدد على ضرورة إغلاق ملف مباراة اليوم، وقال: "نسير خطوة بخطوة في البطولة وعلينا التفكير في منافسنا المقبل".

وطالب الهيدوس الجماهير القطرية بمزيد من المساندة والدعم، مؤكدا دورهم الكبير في الشد من أزر اللاعبين.