رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ريال مدريد يبدأ تحركاته لخطف ليني يورو من باريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

بدأ نادي ريال مدريد تحركاته لضم المدافع الفرنسي الشاب، ليني يورو، في أقرب وقت ممكن من نادي ليل الفرنسي.

ويعد يورو هو أحد الأهداف التي يركز عليها نادي ريال مدريد، حيث يطمح النادي الملكي لتدعيم خط دفاعه بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 18 عامًا.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الموثوق، فابريزيو رومانو، فإن ريال مدريد يرسل كشافيه بانتظام إلى فرنسا من أجل مراقبة ليني يورو، وفقًا لرغبة النادي في ضمه لتأمين مستقبل الخط الدفاعي.

كما أكد الصحفي الموثوق أن إدارة النادي الملكي تعلم تمامًا برغبة الأندية الأخرى التي ترغب في ضم اللاعب، يأتي على رأسها نادي باريس سان جيرمان، والذي يتابع الشاب الفرنسي منذ يناير الماضي.

الجدير بالذكر، أن يورو يمتلك عقدًا مع ليل سينتهي بحلول صيف 2025، إلا أنه لا يرغب في تجديد عقده مع ناديه الفرنسي من أجل الانضمام للميرينجي.

مركز ريال مدريد في ترتيب الدوري الإسباني

يحتل ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة جمعها النادي الملكي من خوض 29 مباراة في البطولة حتى الآن.

ويأتي الميرينجي على صدارة الترتيب وبفارق 8 نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة صاحب المركز الثاني، حيث أن الريال حقق الفوز في 22 مباراة وتعادل في 6 وخسر مباراة وحيدة هذا الموسم بالليجا.

ريال مدريد يعلن خضوع كورتوا لجراحة ناجحة وغيابه شهرين

أعلن نادى ريال مدريد الإسبانى، اليوم الأربعاء، خضوع حارسه البلجيكى تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة اليوم، بسبب تمزق فى الغضروف المفصلى الداخلى للركبة اليمنى.

ونشر ريال مدريد بيانا رسميا، عبر موقعه وحسابه على إكس جاء فيه، خضع لاعبنا تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة اليوم بسبب تمزق في الغضروف المفصلي الداخلي لركبته اليمنى تحت إشراف الخدمات الطبية في ريال مدريد، مؤكدًا على أن الحارس البلجيكي سيبدأ عملية التعافي في الأيام المقبلة.

وتعرض البلجيكي تيبو كورتوا، لإصابة جديدة بتمزق في الغضروف المفصلي للركبة اليميني خلال مران ريال مدريد أمس، تطلبت التدخل بعملية جراحية.

من جهته أكد ماريو كورتيجانا الصحفي بصحيفة ماركا الإسبانية أن كورتوا سيغيب لمدة شهرين بعد العملية الجراحية.

وأشرف على العملية الجراحية الدكتور مانويل لييس، أخصائي الركبة.

وغادر كورتوا، مران الريال أمس الثلاثاء، وهو يبكي، بعد شعوره بألم شديد في المنطقة المصابة، وأن إصابة كورتوا ستبعده عن الملاعب لمدة شهرين جديدين، ما يعني انتهاء موسمه عمليا.

وكان كورتوا قد عاد مؤخرًا للمشاركة في تدريبات ريال مدريد، عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها قبل أيام من انطلاق الموسم الجاري.