رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الحلقة 10 الكبير أوي 8.. ولادة في البنك

نشر
الكبير أوي
الكبير أوي

بدأت الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوي 8، بالعديد من المشاهد والأحداث الجذابة والمهمة والتي جذبت المشاهدين، وبدأت الحلقة بانفجار أنبوبة بوتاجاز أثناء هجوم الشرطة على البنك للقبض على حزلقوم ومن معه، وذلك بعد أن كان دخل حزلقوم البنك بغرض السرقة خلال الحلقات السابقة.

مسلسل الكبير أوي 


وبعد انفجار الأنبوبة، في الحلقة الـ10 من مسلسل الكبير أوي الجزء 8، بدأت الشرطة تشك في أن حزلقوم مجرم خطير، ونقلت العديد من القنوات الإخبارية الحدث.

وجاء لإحدى الرهائن الطلق داخل البنك، إلا أن الدكتور ربيع رفض أن يجري لها عملية ولادة بحجة أنه لم يدرس الولادة في البنك.

وتقوم مربوحة بهذه العملية بدلًا منه لتخرج هي وحزلقوم للشرطة وتطلب أدوات مساعدة للولادة، وطلبت مربوحة في الحلقة 10 من مسلسل الكبير أوي 8، بشاكير وقطن ناعم وماء ساخن وشاش ومقص وغلاية ماء وباكو شاي، ونجحت مربوحة في توليدها.

انتهت أسرة مسلسل الكوميديا الرمضاني الكبير أوي من تصوير مشاهد الموسم الثامن الذي يُعرض حاليا عبر مختلف الشاشات والمنصات العربية.
فركش الكبير أوي 8
 

ويأتي انتهاء التصوير عقب أيام صعبة عاشها طاقم العمل بعد اشتعال الحريق الذي اندلع داخل اللوكيشن الرئيسي للموسم الثامن من مسلسل الكوميديا “الكبير أوي” الذي أدى إلى تفحم دوار العمدة، إذ تم تصوير باقي الحلقات بمعرفة الإخراج والإنتاج خارج الدوار وتم التنسيق بينهم لكي تدارك أسرة الكبير تلك الأزمة عقب أن قام فريق الكتابة بالمسلسل بخلق مغامرات وأماكن ومواقف جديدة غير التي كان مقررا أن تُقام داخل الدوار، لتفادي تعطيل العمل.

 

 


وتشهد المغامرات الجديدة تحول أحمد مكي إلى الصغير أوي وتشبهه بعقلة الأصبع، كذلك تحول الفنان محمد سلام إلى الشرير أوي، وغيرها من المفاجآت..

مواعيد عرض الكبير أوي 8، على قناة أون في شهر رمضان


مسلسل الكبير أوي 8 يُعرض يوميًا 
على On الساعة 6:05 مساءً والإعادة الساعة 3:00 صباحًا
و3:00 مساءً.. كما يعرض على ON Drama الساعة 10:30 مساءً والإعادة الساعة 7:30 صباحًا
و1:30 مساءً