رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

انتهاء تصوير مسلسل الكوميديا الرمضاني "الكبير أوي"

نشر
الأمصار

انتهت أسرة مسلسل الكوميديا الرمضاني الكبير أوي من تصوير مشاهد الموسم الثامن الذي يُعرض حاليا عبر مختلف الشاشات والمنصات العربية. 

فركش الكبير أوي 8

 

ويأتي انتهاء التصوير عقب أيام صعبة عاشها طاقم العمل بعد اشتعال الحريق الذي اندلع داخل اللوكيشن الرئيسي للموسم الثامن من مسلسل الكوميديا “الكبير أوي” الذي أدى إلى تفحم دوار العمدة، إذ تم تصوير باقي الحلقات بمعرفة الإخراج والإنتاج خارج الدوار وتم التنسيق بينهم لكي تدارك أسرة الكبير تلك الأزمة عقب أن قام فريق الكتابة بالمسلسل بخلق مغامرات وأماكن ومواقف جديدة غير التي كان مقررا أن تُقام داخل الدوار، لتفادي تعطيل العمل.

 

وتشهد المغامرات الجديدة تحول أحمد مكي إلى الصغير أوي وتشبهه بعقلة الأصبع، كذلك تحول الفنان محمد سلام إلى الشرير أوي، وغيرها من المفاجآت..

وتشهد المغامرات الجديدة تحول أحمد مكي إلى الصغير أوي وتشبهه بعقلة الأصبع، كذلك تحول الفنان محمد سلام إلى الشرير أوي، وغيرها من المفاجآت..

مواعيد عرض الكبير أوي 8

مسلسل الكبير أوي 8 يُعرض يوميًا 
على On الساعة 6:05 مساءً والإعادة الساعة 3:00 صباحًا
و3:00 مساءً.. كما يعرض على ON Drama الساعة 10:30 مساءً والإعادة الساعة 7:30 صباحًا
و1:30 مساءً

و يعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي

وكانت بدأت أحداث الحلقة التاسعة، من مسلسل الكبير أوى 8، والذى يعرض على قناة on، باستمتاع الكبير أحمد مكى في الدوار لوحده بدون إزعاج، ولكنه بدأ يشك ويقلق لأن لا أحد من مربوحة وحزلقوم و العترة يردون عليه.

كما حاول جونى وهجرس الوصول إلى سيف الموظف الذى يحمل مفاتيح الخزنة، ووصلوا له عند المقابر أثناء دفن والدته و لكنه من الحزن أغمى عليه وانتقل إلى المستشفى وحاول جونى أن يجد المفاتيح لإنقاذ حزلقوم ولكن لم يجد شيئا واضطر أن يذهب معه إلى المستشفى.