رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل الكبير أوي الحلقة 9.. مطالب حزلقوم من الشرطة بوتاجاز وخضراوات

نشر
الأمصار

بدأت أحداث الحلقة التاسعة، من مسلسل الكبير أوى 8، والذى يعرض على قناة on، باستمتاع الكبير أحمد مكى في الدوار لوحده بدون إزعاج، ولكنه بدأ يشك ويقلق لأن لا أحد من مربوحة وحزلقوم و العترة يردون عليه.

كما حاول جونى وهجرس الوصول إلى سيف الموظف الذى يحمل مفاتيح الخزنة، ووصلوا له عند المقابر أثناء دفن والدته و لكنه من الحزن أغمى عليه وانتقل إلى المستشفى وحاول جونى أن يجد المفاتيح لإنقاذ حزلقوم ولكن لم يجد شيئا واضطر أن يذهب معه إلى المستشفى.

وقال حزلقوم من الشرطة بعد أن حاصروا البنك إنهم لديهم مطالب، وهى أن يأتوا بخضراوات وبوتاجاز من أجل أن يطبخوا داخل البنك لأن الرهائن و العصابة يريدون أن يأكلوا ولكن لن يطلبوا دليفرى.

وكان استهلت الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن من حيث بدأ الكبير فى تنفيذ خطته  في مساعدة نفادى “حاتم صلاح" فى الزواج من النجمة أمينة خليل بعد وصولها المزاريطة.

وجاء هجرس محمد سلام كأنه الشرير أوى ثم جاء نفادى لإنقاذها ولكنها دخلت فى خناقة مع نفادى.ولم تقنعها الخطة الأولى، لينتقل الكبير إلى الخطة الثانية وأخد الكبير أمينة خليل للتجول فى المزايطة ولكنها تفشل أيضا وتتعاطف مع كل أهالى المزاريطة إلا نفادى.
وشهدت أحداث الحلقة الرابعة، من مسلسل الكبير أوى 8، طلب الكبير  المساعدة من جونى و هجرس" محمد سلام"  في خطته بعد وصول النجمة أمينة خليل إلى المزاريطة وإقناعها بالزواج من نفادى حاتم صلاح، ولكنها لم تعرف أي شيء وأنها جاءت إلى المزاريطة لأنها سوف تكون مديرة المهرجان.

و يعرض مسلسل الكبير أوى 8  على قناة ON في تمام الساعة 6:05 مساء، كما يعرض على منصة watch it

مسلسل الكبير أوى 8 بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، محمد سلام، سماء إبراهيم، حسين أبو حجاج، حاتم صلاح، وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.