رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد عرض الموسم السادس من برنامج الليوان في رمضان 2024

نشر
الأمصار

يستعد محبو برنامج "الليوان" لاستقبال موسمه السادس، حيث يقدم البرنامج الفسيفساء الحوارية المميزة التي تجمع بين الفكر والفن والسياسة في شهر رمضان المبارك لعام 2024.

توقيت عرض برنامج "الليوان"


يعرض برنامج "الليوان" يوميًا في تمام الساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت السعودية، مع إعادة في الساعة 5:00 صباحًا. يتميز هذا الموسم بحضور ضيوف من مختلف المجالات لإثراء النقاش وتقديم آراء متنوعة.

ومن أهم وأبرز الشخصيات التي تم استضافتها في برنامج الليوان هو سمو الأمير السعودي محمد بن سلمان وهو ولي العهد للدولة السعودية، وكان ضيف من ضيوف البرنامج خلال الموسم الثالث له والتي تم عرضه في عام 2021، ومن الواضح أن موسم هذا العام ستكون حلقاته مليئة بالإثارة والتشويق، بالإضافة إلى الإهتمام الملحوظ في تناول مجموعة من قضايا المجتمع الهامة.

أبرز الشخصيات:
 و يتناول البرنامج قضايا ساخنة وموضوعات تهم الشارع العربي، بعد نجاح الحلقة الأولى التي ظهر من خلالها الشيخ مشاري العفاسي.

 كما يعد حضور سمو الأمير السعودي محمد بن سلمان ولي العهد للدولة السعودية أحد أبرز اللحظات في موسم البرنامج.

تردد القناة:
لمتابعة برنامج "الليوان" وكافة البرامج الشيقة على قناة روتانا خليجية، يمكنكم ضبط أجهزة الاستقبال على الترددات الجديدة لعام 2024، على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

خطوات استقبال القناة:
لإضافة تردد قناة روتانا خليجية إلى قائمة القنوات الخاصة بكم، يمكنكم اتباع الخطوات البسيطة في الإعدادات والتركيب، ومن ثم التثبيت اليدوي باستخدام التردد المذكور أعلاه.

وكان أطلق الصندوق الثقافي السعودي برنامج الاستثمار في قطاع الأفلام بميزانية تبلغ 300 مليون ريال سعودي، ضمن مبادرة تمويل قطاع الأفلام والتي تبلغ إجمالي ميزانيتها 879 مليون ريال سعودي، وهي إحدى مبادرات برنامج المحتوى الرقمي IGNITE، على هامش مهرجان كان السينمائي، وكشف الصندوق عن برنامجه الاستثماري الجديد على مسرح مهرجان كان السينمائي المنعقد حالياً في فرنسا في الفترة من 16 إلى 27 مايو؛ حيث يشارك فيه باعتباره الممكن المالي الرئيسي للقطاع الثقافي في المملكة العربية السعودية، ودعا الصندوق المستثمرين المحليين والدوليين من المهتمين في قطاع الأفلام للتعاون معه في الاستثمار في القطاع وتنمية موارده.