رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ناهد السباعي: جمدت بويضاتي لهذا السبب.. وأرفض أفلام المثلية "فيديو"

نشر
الفنانة ناهد السباعي
الفنانة ناهد السباعي

نفت الفنانة المصرية ناهد السباعي، الأحاديث المتداولة بشأن الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، وأنه كان يعيش وحيدًا في آخر أيامه قبل الوفاة.

وقالت الفنانة المصرية ناهد السباعي، خلال استضافتها في برنامج "حبر سري"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، إن هيثم زكي كان مرتبطا في أيامه الأخيرة، وخطب قبل وفاته بوقت بسيط.

وأوضحت الفنانة المصرية ناهد السباعي، أن هيثم كان يمر بالوحدة بسبب وفاة والده ووالدته وجدته، لافتة إلى أنها تحدثت معه قبل وفاته بأسبوع للاطمئنان عليه أثناء إقامة فعاليات مهرجان "الجونة" السينمائي.

ونوهت الفنانة المصرية ناهد السباعي، بأنها استقبلت خبر وفاته بحزن شديدة، مضيفة: "عملنا مسجد باسمه، بالمشاركة مع أصدقائه في الدراسة والجامعة والمجال الفني".

وتطرقت الفنانة المصرية ناهد السباعي، خلال الحوار التلفزيوني، إلى تفاصيل عديدة عن حياتها الشخصية ورأيها في بعض المواضيع العامة مثل المثلية وتجميد البويضات.

وقالت الفنانة المصرية ناهد السباعي، إنها لن توافق على الزواج مقابل اعتزال الفن، وليس هناك طباع يتم تغييرها، ويجب على من يريدان الارتباط ألا يحاولا تغيير بعضهما، معلقة: "مبحبش الرجل البارد، ولا الرجل كثير الغيرة".

وأكدت الفنانة المصرية ناهد السباعي، أنها لن تقدم أفلامًا عن المثلية الجنسية، مضيفة: "أنا عارفة إن ربنا ذكر قوم لوط في القرآن الكريم.. أنا مقدرتش أتعدى على حد ومحبش حد يتعدى عليَّ، ربنا هو اللي بيحاسب في النهاية".

وتابعت الفنانة المصرية ناهد السباعي: "لا أُشجع صناعة أفلام تتحدث عن المثلية الجنسية، هم موجودون ومش هنكر وجودهم، لكن لو جالي فيلم عالمي عن المثلية الجنسية مش هقبل المشاركة فيه".

نفسي يكون عندي طفل أو طفلة

وعن تجميد البويضات، أكدت الفنانة ناهد السباعي، أنها جمدت بويضاتها ولم تعلن ذلك، موضحة أن والدتها أصرت على تجميد بويضاتها بعد رفضها الزواج، إلا أنها شعرت بعد وفاة والدتها بإحساس الأمومة، قائلة: "نفسي يكون عندي طفل أو طفلة".

وتشارك الفنانة ناهد السباعي بأكثر من عمل فني منها مسلسل "محارب" بطولة الفنان حسن الرداد الذي يعرض بموسم دراما رمضان 2024، إلى جانب انتهائها مؤخرًا من تصوير مسلسل "نقطة سوداء" وسط مشاركة نخبة من نجوم الدراما التلفزيونية وهم الفنان أحمد فهمي، الفنانة سوسن بدر، الفنان أحمد خالد صالح.