رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول صور لـ تيموثي شالاميت بشخصية بوب ديلان من A Complete Unknown

نشر
تيموثي شالاميت
تيموثي شالاميت

تم الكشف عن الصور الأولى للممثل الشاب تيموثي شالاميت من فيلم السيرة الذاتية الجديد عن المغنى الأمريكي بوب ديلان، A Complete Unknown.

حيث استبدل الممثل تيموثي شالاميت بطل Wonka قبعته وسترته الشهيرة، واستبدلها بالبنطلون الجينز الأزرق وحقيبة الجيتار.

سيتمحور الفيلم الذي يخرجه جيمس مانجولد (Ford v Ferrari، Walk The Line) حول أداء الفنان الشهير عام 1965 في مهرجان نيوبورت الشعبي عندما قام النجم بتوصيل جيتاره الكهربائي بشكل مثير للجدل، الأمر الذي أثار استياء محبي الفولكلور.

الفيلم أيضًا من بطولة إيل فانينج في دور سيلفي روسو، ومونيكا باربارو في دور جوان بايز، ونيك أوفرمان في دور آلان لوماكس، وبويد هولبروك في دور جوني كاش.
يقال إن بنديكت كومبرباتش اضطر إلى الانسحاب من دور بيت سيجر بسبب تضارب المواعيد، والذي سيملأه إدوارد نورتون بدلاً من ذلك.
وكان من المقرر أن يبدأ تصوير المشروع في أغسطس 2023، لكن إضرابات هوليوود أخرت الجدول الزمني.

تيموثي شالاميت بشخصية بوب ديلان من A Complete Unknown
تيموثي شالاميت بشخصية بوب ديلان من A Complete Unknown
تيموثي شالاميت بشخصية بوب ديلان من A Complete Unknown

تيموثي شالاميت يُوضح حقيقة مُشاركته في فيلم "Barbie"

تحدث الممثل الشاب "تيموثي شالاميت"، عن ظهوره الملغي في فيلم "Barbie" للمخرجة جريتا جيرويج، وذلك خلال ظهوره في برنامج "The Tonight Show" للمذيع العالمي جيمي فالون.

وكشف شالاميت عن دوره المُميز الذي تم استبعاده، والذي كان من المقرر أيضًا أن يضم النجمة ساويرس رونان التي شاركته في بطولة فيلم Lady Bird، والتي للأسف لم تُؤت ثمارها أبدًا.

أثناء البرنامج، سُأل فالون شالاميت: "سمعت أن هناك شائعة أنه كان من المفترض أن تشارك في فيلم Barbie؟، وأكد شالاميت هذه الشائعة، مُوضحًا: "كانت هناك فكرة بالنسبة لي وأنا وسيرشا رونان للقيام بدور شرفي في العمل".

ومع ذلك، كشف بطل فيلم Wonka أنه لا يزال لا يعرف ما الذي كان سيتضمنه ظهورهم: "لا أعرف ما الذي كان سيترتب على ظهورنا، وأعتقد أنها كانت من بين الدمي المرفوضة من قبل باربي وكين، ولكننا لن نعرض أبدا هذا الأمر على ما أظن".

وكان قد كشف الممثل الشاب تيموثي شالاميت عن النصيحة "الملهمة" التي تلقاها من النجم العالمي توم كروز، حيث شارك الممثل، الذي يلعب دور البطولة في الفيلم الجديد Wonka، بشخصية ويلي ونكا، خلال مقابلة مع GQ في رسالة بريد إلكتروني أرسلها إليه كروز بعد أن انتهى من تصوير فيلم Dune لعام 2021.

حيث صرح شالاميت قائلاً: "بعد أن التقيت بتوم كروز، بعد الانتهاء من فيلم Dune الأول، أرسل لي رسالة إلكترونية رائعة وملهمة".

وكما ذكر في المقابلة، احتوت الرسالة الإلكترونية على قائمة بالخبراء الذين قد يحتاجهم للتدريب على الأعمال المثيرة، بما في ذلك مدرب دراجة نارية ومدرب طائرات هليكوبتر.

إيرادات فيلم "The Hunger Games" تتجاوز 260 مليون دولار عالميًا

وصلت إيرادات فيلم "The Hunger Games: The Ballad of Songbirds"، إلى 260 مليونًا و 359 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي، مُنذ طرحه يوم 17 نوفمبر الماضي، العمل من إنتاج شركة Lions Gate Films، ووصلت مُدته إلى ساعتين و37 دقيقة.

وانقسمت إيرادات العمل بين 137 مليونًا و659 دولارًا بشباك التذاكر الأمريكي، و122 مليونًا و700 ألف دولار بشباك التذاكر العالمي.

يُركّز "The Ballad of Songbirds and Snakes" على كوريولانوس سنو، وهو صبي طموح، والذي أصبح في النهاية الزعيم المستبد لبلد بانيم البائس، وهو من إخراج فرانسيس لورانس، ومن بطولة توم بليث، راشيل زيجلر، هانتر شيفر، جيسن شوارتزمن وبيتر دينكلاج.

الجزء الأول من الفيلم من تأليف وإخراج جارى روس، ومن بطولة جنيفر لورنس وجوش هتشرسون وليام هيمسورث وويلو شيلد واليزابيث بانك وويس بينتلي وستانلي لوتسي.