رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

"صيد العقارب" الحلقة 9.. غادة عبد الرازق تبدأ مخططها الانتقامي بخطف فتاة

نشر
الأمصار

تواصلت الأحداث في تصاعدها خلال الحلقة التاسعة، بمسلسل صيد العقارب، بطولة غادة عبد الرازق المذاع على قناة CBC ومنصة Watch it، الذي يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024.

 

شهدت الحلقة حديث "عايدة" غادة عبد الرازق ووالدها "حسن ضرغام" أحمد ماهر، حيث طلبت منه أن يتناول الطعام والدواء بانتظام، وتلقت "عايدة" رسالة من "ريمون" يفيد بنجاحه فى تنفيذ المهمة، لتكشف ختام الحلقة عن اختطاف فتاة لم يتضح من هى، ووضعها أمام صناديق تحتوى على بعض العقارب السامة، وذلك فى اطار تشويقى لما ستحمله الحلقة المقبلة.

 

وكانت أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل صيد العقارب، بدأت بحديث دار بين "عايدة" غادة عبد الرازق و"ريمون"، تحدثت معه بأنها لم تسأله أبدا عن تفاصيل حياته عندما جاء للعمل معها، وأنه دخل السجن بسبب قضية قتل خطأ، وأخبرته بأنها ستطلب منه أمرا قد يعيده للسجن مرة أخرى.

 

ومسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق عن سعادتها البالغة بدورها فى مسلسل صيد العقارب مؤكدة أنه من الأعمال الاجتماعية برائحة الزمن الجميل الذى افتقدناه، وأن الاسم مشتق من صيد العقارب كمهنة واستخلاص السم منها ثم إعادة تصديره مجددًا.

الفنانة غادة عبد الرازق، ولدت في كفر صقر في محافظة الشرقية في مصر، وهي الابنة الصغرى لوالدها محمد عبد الرازق الذي كان يشغل منصب نائب رئيس مجلس الدولة، لذا فقد كانت الطفلة المدللة لديه وتأثرت كثيرًا بوفاته وهي في سن الثانية عشر من عمرها. لها أخ شقيق يكبرها بثمانية أعوام يدعى خليل وشقيقة تدعى يسرية.

بعد أن انفصل والديها عن بعضهما البعض وتزوج كلاهما، أصبح لديها أخت غير شقيقة من والدها إسمها إيمان، وأخت غير شقيقة أيضا من والدتها وإسمها سوزان.

بعد وفاة والدها التي كانت الصدمة الأولى في حياتها، تولى شقيقها خليل مسؤولية رعايتها إلا أنه توفي بعد أربع سنوات من وفاة والدها في حادث سير في ألمانيا وكان في الخامس والعشرين من عمره وسببت وفاته صدمة أخرى في حياتها.

تلقت غادة عبد الرازق تعليمها في مدارس القاهرة، والتحقت بكلية العلوم قسم الحاسب الآلي، وتخرجت منها وحصلت على البكالوريوس.