رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

9 مواجهات أمام ريال مدريد لحسم لقب الدوري الإسباني

نشر
الأمصار

يخوض فريق ريال مدريد الإسباني، بقيادة مدربه كارلو أنشيلوتى، العديد من المواجهات الحاسمة فى الجولات المتبقية بمشواره نحو البحث عن التتويج بلقب الدوري الإسباني بالموسم الحالى 2023- 2024.

ويتصدر ريال مدريد جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة، بفارق 8 نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة صاحب المركز الثانى برصيد 64 نقطة.

وفاز ريال مدريد مؤخرا على نظيره أوساسونا بنتيجة 4-2، في المباراة التى أقيمت ضمن منافسات الجولة الـ 29 من بطولة الدوري الإسباني.

وجاء جدول مباريات ريال مدريد فى الليجا كالتالى:

أتليتك بيلباو – 31 مارس

ريال مايوركا – 14 أبريل

برشلونة – 21 أبريل

ريال سوسيداد – 28 أبريل

قادش – 5 مايو

غرناطة – 12 مايو

ديبورتيفو ألافيس – 15 مايو

فياريال – 19 مايو

ريال بيتيس – 26 مايو

تطورات جديدة في إصابة ألابا تزيد من معاناة ريال مدريد

بعد إصابته في شهر ديسمبر الماضي بالرباط الصليبي في الركبة اليسرى، أكدت بعض التقارير عن وجود مشاكل في برنامج تعافي المدافع النمساوي ديفيد ألابا.

وأضافت التقارير عن سفر المدافع النمساوي إلى بلده لاستكمال رحلة العلاج؛ بسبب أن عملية العلاج تسير بشكل أبطأ من المتوقع مع إجراء فحوصات جديدة واحتمالية التعديل على برنامج التعافي الخاص باللاعب.

وزاد ذلك من مشاكل الفريق الملكي بعد معرفة التطورات الجديدة والتي ستؤدي إلى تمديد فترة إصابته وأيضا عدم وضوح موعد عودته مع الفريق الإسباني.

يذكر أن إصابة ألابا بالرباط الصليبي في الركبة اليسري قد حدثت في مباراة الفريق المرينجي أمام فياريال في ديسمبر الماضي 2023.

وشارك ديفيد ألابا مع الفريق الملكي موسم 2023/2024 الحالي بعدد 16 مباراة، صنع خلالهما هدفين ولم يحرز أي هدف.

توني كروس يكشف إمكانية تجديد عقده مع ريال مدريد

تحدث لاعب خط الوسط الألماني توني كروس، عن إمكانية توقيع عقد جديد مع ريال مدريد الإسباني.

وأعلن كروس (34 عاما)، الفائز مع المنتخب الألماني بكأس العالم 2014 والذي شارك في 106 مباريات دولية، عودته للعب الدولي في فبراير الماضي واستُدعي ضمن التشكيلة التي أعلنها يوليان ناغلزمان مدرب المنتخب للمباراتين الوديتين أمام فرنسا في 23 مارس الجاري وهولندا بعدها بثلاثة أيام، وذلك استعدادا لبطولة أوروبا التي تنطلق في ألمانيا في يونيو المقبل.

وقال كروس، في مؤتمر صحفي الثلاثاء لدى سؤاله عن مواصلة اللعب مع المنتخب بعد البطولة الأوروبية: "لم أفكر في الأمر كثيرا حقا، إذ أن القرار يتعلق بالبطولة التي تنتظرنا.. أحتاج أولا إلى حسم مسألة عقدي (مع النادي). حيث أنني ليس لدي عقد حتى الموسم المقبل".