رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ملخص مسلسل عتبات البهجة الحلقة 9

نشر
عتبات البهجة
عتبات البهجة

تدور أحداث الحلقة 9 من مسلسل عتبات البهجة حول علاقة الفنان يحيى الفخراني مع الطلاب في سنتر الدروس الخصوصية، وذلك بعد ان مر في الحلقة السابقة بالعديد من المواقف السيئة، والمسلسل من بطولة يحيى الفخراني وجومانا مراد، وصلاح عبدالله، ويوسف عثمان، وهنادي مهنا.

 أحداث الحلقة 9 من مسلسل عتبات البهجة

قدم الفنان يحيى الفخراني، ضمن أحداث الحلقة 9 من مسلسل عتبات البهجة المُذاع عبر شاشة "دي أم سي"، العديد من النصائح للطلاب في سنتر الدروس الخصوصية، وكانت قد تعرض لأحد المواقف ووتعرض أحد الطلاب للتنمر من قبل باقي التلاميذ في السنتر، مما تسبب في أنه دخل في نوبة من الصرع.

وتحدث يحيى الفخراني، عن ضرورة الحفاظ على التعامل الجيد وطرق التفكير السليمة، ونصحهم بالسلوكيات الجيدة التي يجب أن يتحلى بها الطلاب، وأن يكون قدوة حسنة في المجتمع.

وتعرض يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة لعدد من المناقشات مع الطلاب.

شهدت الحلقة 8 من مسلسل عتبات البهجة، العديد من الأحداث والمشاهد المثيرة، وعدد من المواقف التي يمر بها يحيى الفخراني "بهجت" خلال الحلقة، والتي تظهر مشاكل من حوله والأزمات التي يمر بها في السنتر وفي المنزل مع أحفاده.

و"الدارك ويب" والتعامل بـ"البيتكوين" في مصر، واحدة من المواقف المهمة التي ناقشها مسلسل عتبات البهجة الحلقة 8، بجانب ايضًا المشكلة التي تعرضت لها حفيدة بهجت "جميلة"، للتأكد أن صديقتها هي من فعلت بها كل هذه المواقف.

ومشكلة التنمر في السنتر التعليمي ليحيى الفخراني، وسقوط أحد الطلاب أمامه على الأرض؛ لأنه يعاني من نوبة صرع، ليتحدث مع عبدالبديع هشام إسماعيل، بأنه لابد من التحدث مع الطلاب على التشنئة وأنهم لابد من التوقف عن تكرار مثل هذه الأشياء السلبية.

مسلسل "عتبات البهجة" بطولة الفنان الكبير يحيى الفخرانى، جومانا مراد، صلاح عبد الله، عنبة، خالد شباط، صفاء الطوخي، هنادي مهنا، سما إبراهيم، هشام إسماعيل، وفاء صادق، حازم إيهاب، يوسف عثمان، ليلى عز العرب، علاء مرسي، علاء زينهم، محسن منصور، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل مأخوذ عن رواية عتبات البهجة للكاتب إبراهيم عبد المجيد، وسيناريو وحوار ومعالجة درامية للدكتور مدحت العدل، وإخراج مجدى أبو عميرة، وإنتاج العدل جروب.