رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مسلسل الرهان في المرتبة الأولى على منصة شاهد

نشر
الأمصار

حصل مسلسل ” الرهان ” المرتبة الأول على منصة شاهد ، و بذلك يعتبر تجربة جديدة في الدراما الجزائرية، حيث يتم دبلجته بلهجات سورية ومصرية وعرضه على منصات متعددة.

يتناول المسلسل  الرهان موضوعات جديدة وشخصيات متكاملة، مما يشير إلى أنه قد يكون مسلسل الموسم ، كما تم تسويقه لقنوات عربية مختلفة مثل قناة السومرية ، مما يعكس التعاون العربي في مجال الدراما،يتميز المسلسل بتعاون مصري-جزائري في الإنتاج، مما يفتح الباب للتبادل الثقافي والفني بين البلدين.

ويرى البعض أن دبلجة المسلسل بلهجات مصرية وسورية قد تسهم في جذب جمهور عربي أوسع، وبذلك يكون اتلرهان بوابة الاول لترويج مسلسلات الجزائرية الى العالم العربية ، لتعريف بثقافتنا و تنوع ثراتنا التقافي في كل المجالات.

ويدور مسلسل الرهان في إطار تشويقي، حيث يغوص البطل (عيسى زياني) في دهاليز المؤامرات العائلية والأسرار المخفية وسط مجموعة كبيرة من الألغاز المعقدة، عقب خروجه من السجن بعد فترة قضاها بداخله.

 مسلسل الرهان

 طاقم العمل 

ويضم طاقم العمل كل من؛ عبدالقادر جريو  محمد خساني  زهرة حركات  ياسمين بن داود  و جميلة عراس.
ويعرض مسلسل الرهان أضخم إنتاج جزائري خلال شهر رمضان على القنوات التالية:

قناة النهار الجزائرية
قناة السومرية العراقية
قناة الشارقة الإماراتية
و منصة شاهد السعودية.

غادة عبد الرازق تُروج لمسلسها الجديد "صيد العقارب"

تواصل الفنانة غادة عبد الرازق، الترويج لمسلسل صيد العقارب، حيث نشرت لها فيديو من كواليس تصوير البوستر، وظهرت وهي تروض العقرب، لكي يتم التقاط الصورة لبوستر مسلسل صيد العقارب.

مسلسل صيد العقارب تدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتواصل من خلاله النجمة غادة عبد الرازق نجاحها المستمر في موسم دراما رمضان.

دراما رمضان 2024| طرح بوستر مسلسل غادة عبد الرازق "صيد العقارب"


نشرت الصفحة الرئيسية لقناة دي إم سي، بوستر مسلسل صيد العقارب، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، والمقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2024,

وعلقت قائلةً: البوستر الرسمي لمسلسل صيد العقارب للنجمة غادة عبدالرازق، انتظروه في رمضان شهر الفرحة على شاشات المتحدة.

غادة عبد الرازق تواصل تصوير "البقاء للأصيع"


تواصل الفنانة غادة عبد الرازق، تصوير مشاهدها، وذلك ضمن فيلمها الجديد "البقاء للأصيع".

وقالت غادة عبد الرازق، خلال تصريحات تلفزيونية: "الفيلم كوميدي ومعايا الفنان بيومي فؤاد وأحمد آدم ومحمود حافظ، الفليم تركيبة لطيفة وأنا بقالي كتير معملتش كوميدي، كنت سعيدة إن المخرج جميل وكل حاجة حلوة في الفيلم ونفسي ينزل عشان اتفرج عليه